2020 سنة المفاجآت وسنة الطلاقات والإنفصالات والحروب والقتل والتشرد والتدهور الإقتصادي.. سنة ملّ منها الجميع.

الأغلبية تبحث عن ما يسعدها أو يفرحها أو يساعدها على تخطي هذه الأزمات المتلاحقة، فهذا العام كان سيئًا على الجميع وعلى كل الأبراج.

كل النجوم تأثروا وتوقفت أعمالهم الفنية وإصداراتهم وهذا الشيء أثر على علاقاتهم الزوجية ومنهم مثلًا الفنانة السورية أصالة نصري التي انفصلت عن طارق_العريان بعد حب ما بعده حب وعشق وفي النهاية أصيبت بصدمة بعدما خانها.

اقرأ: أصالة نصري تعلن بحزن انفصالها رسميًا عن طارق العريان – صورة

عاشت سنة صعبة للغاية، ولكنها عالجت نفسها واستعانت بطبيب نفسي، وبأكاديمية متخصصة بكل علوم الطاقة الحيوية أي بشقيقة طليقها الأول أيمن ذهبي واسمها جلنار الذهبي التي ساعدتها على التغلب على الصعاب والطاقة السلبية من حياتها.

فاجأت أصالة الكل حين زارت أيمن الذهبي في منزله وكانت زوجته متواجدة، وهذا يعني أنهما لن يعودا إلى بعضهما وإما ستجعمهما علاقة ودية وصداقة لأجل طفليهما شام_الذهبي وخالد.

اقرأ: أصالة عادت لأيمن الذهبي؟ – صورة

لكن الغريب أن لا أصالة ولا أيمن نشرا صورة لهذا الإجتماع العائلي بل اكتفت شام بنشرها لتعبر عن مدى سعادتها بهذا اللقاء الذي طال انتظاره.

اقرأ: أصالة نصري بزيارة مفاجئة لطليقها وصورتهما أثارت جدلًا

اللافت أن شام قالت في الفيديو أدناه أن والدها تغير عليها منذ سنتين وبات أفضل بكثير مما كانت من قبل وكل هذا يعود إلى عمتها جولنار التي عالجت أمها أصالة أيضًا وساعدتها.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار