лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

زارت الفنانة شمس_الكويتية مدينة بورسعيد، خلال تواجدها في مصر الفترة الحالية، وظهرت شمس، ترقص في سوق السمك ببورسعيد وسط اجواء مليئة بالفرحة.

كما التقطت شمس الصور التذكارية مع حمهورها البورسعيدي، بعدما اثارت جدلاً كبيراً داخل السوق برقصها.

اقرأ: شمس الكويتية تحقر إليسا بسرطانها- فيديو

وأحيت شمس، حفلا غنائيا ضمن احتفالات العام وذلك داخل أحد المراكب النيلية بالقاهره بحضور كامل العدد من الجنسيات المختلفة أبناء الخليج.

ظهرت بإطلالة مميزة خطفت بها أنظار الحضور تصاعدت على خشبة المسرح وانطلقت عروض الأداء والرقصات المتبادلة مع الجمهور لمدة ساعتين قدمت خلالهما عدد من أغانيها الشهيرة والتي تألقت بها مشوارها الفني.

اقرأ: تامر حسني عاد لبسمة بوسيل أم لم يعد؟ – صورة

وحرصت شمس على تقديم أغنيتها الجديدة “رجال ونص” كلمات حيدر الاسير ولحن تكافؤ عمار عدنان ومهندس صوت مصطفى رؤوف والتي لاقت استحسان الجمهور.

كانت شمس_الكويتية زارت مدينة الفيوم وبعض الأماكن الشهيرة في مصر، بدأتها بزيارتها لأهرامات الجيزة، ومن ثم سافرت إلى محافظة الشرقية، كما وثقت رحلتها في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، والتي زارت فيها الأماكن مثل مسجد السيد البدوي، وتناولت هناك الحلويات والحمص في أحد المحلات الشهيرة هناك، كما تناولت السمين، ووزعت شمس الكويتية وجبات لحم وطرب وكفتة على مريدي وزوار السيد البدوي بمدينة طنطا.

شمس تتعمد دائماً إثارة الجدل بتصرفات غريبة، فتارة ترقص في الشارع أو في السوق، وتارة تدلي بتصريحات غريبة حول بحثها عن رجل تافه، وتارة أخرى تنشر صوراً جريئة على الشاطئ!

هذه السيدة اصبحت لا تعرف كيف تثير الجدل بفنها، ولا تعرف سوى اثارة الجدل بأمور أخرى بعيدة عن الفن..

شمس الكويتية رقصت في سوق السمك المصري! - صور
شمس الكويتية

شمس الكويتية رقصت في سوق السمك المصري! - صور
شمس الكويتية
شمس الكويتية رقصت في سوق السمك المصري! - صور
شمس الكويتية
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار