1win

الكل لاحظ كيف بكت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، بشدة على مسرح حفلها الأخير في الكويت، والكل تساءل عن السبب وراء بكائها.

اقرأ: لميس الحديدي تعلق على بكاء شيرين!

بعض المصادر المقربة من شيرين اكدت أن حالتها النفسية السيئة تعود إلى عودة الأزمات بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مجددًا بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تليفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي لها، تطورات الأزمة بين شيرين وشركة روتانا، أن الخلافات بينهما لم تنته بعد رغم تسديدها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

وتابع البيان أن شركة روتانا تشترط على شيرين عبد الوهاب تقديم حفلات فنية فقط بالفترة الحالية وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط.

اقرأ: شيرين تعيش أسوأ كوابيسها

وأكد البيان أن سبب انهيارها الهيستيري في حفلها الأخير بالكويت يعود لتأخير طرح أعمالها الغنائية الجديدة التي مرهونة لصالح شركة روتانا.

بدورنا نؤكد أن أزمات شيرين مع روتانا نقطة في بحر مصائبها الأخرى التي تؤرقها كثيرًا والتي تعتبر السبب الرئيسي في بكائها على المسرح، فشيرين تمر حاليًا بمشاكل عديدة وخلافات مع طليقها حسام_حبيب، بعدما كانت ستعود له، ثم حدث أمر جلل بينهما جعلها تتراجع عن فكرة العودة، وتراه أبشع من الشيطان!

نتحفظ عن ذكر أي تفاصيل عن ما تتعرض له شيرين الآن، ونحترم رغبتها في عدم البوح، وندعو الله أن يُنقذها مما هي غارقة فيه!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار