1win

أعلن المذيع المصري عمرو_أديب، عبر برنامج (الحكاية)، أنه تحدث هاتفياً مع الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، بعد خروجها من المستشفى أمس.

قال أديب أن شيرين بخير ونقل ما حدث هاتفياً معها قائلاً:

(صوتها جيد وقوي وهادئ، أول ما قالت ألو أنا حسيت انها كويسة وعارفة حجم الحب والمودة اللي كانت موجودة ليها وهي في المستشفى).

اقرأ: شيرين تغادر المستشفى!

تابع: (سألتها اخبارك اية قالت الحمد لله اظن انت سامع صوتي، قولتلها كفارة، قالت لي كفارة بجد). وكفارة هي كلمة يقولها المصريون عن الانتهاء من شيء صعب.

اضاف على لسان شيرين: (الحمد لله انا بقيت كويسة دلوقتي وعايزاك تطمن كل الناس عليها واشكر كل الناس اللي سألت عليا، واشكر الاستاذ المحامي ياسر قنطوش وان شاء الله نتقابل قريب).

اقرأ: نقيب الموسيقيين يصدر بياناً عاجلاً بشأن شيرين!

استكمل: (شيرين شايفة انها كانت في تجربة صعبة لكن هي ست قوية، وقالت لي ابلغكم أن الصورة المنتشرة ليها مع حسام_حبيب لا أساس لها من الصحة، وان شاء الله قريب تسمعوا صوتها بنفسكم، عندها نبرة ثقة وهدوء ومعرفتي أن الناس اللي بتتعالج من هذا الامر بياخدوا وقت على ما يثبتوا ويرجعوا، وشيرين راجعة وهتعمل حفلات وهتشتغل).

يأتي هذا بعدما سرب السرطان طليق شيرين حسام_حبيب صورة قديمة له معها في السيارة، ليضلل الرأي العام ويوهم الناس أنه عاد إليها مجدداً بعد خروجها من المستشفى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار