في الجزء الثاني من حوار الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أدلت شيرين بتصريحات هامة عن أزمة انفصالها عن المطرب حسام_حبيب.

كما تحدثت لأول مرة عن حلقها لشعرها بالكامل، حيث دار الحوار قبل حفلها الذي أحيته في الإمارات، ونحن أجلنا نشر اللقاء إلى ما بعد احيائها للحفل، وكانت قبله مترددة بشأن ظهورها أمام الجمهور بدون شعر، واقنعتها الزميلة رئيسة التحرير باتخاذ تلك الخطوة الجريئة، وبالفعل شاهدنا شيرين بالأمس على المسرح في الإمارات حليقة الرأس.

وهنا أهم التصريحات التي أدلت بها شيرين في حوارها مع الأحمدية:

– لما اقدر اطلع للجمهور بشكلي ده اعرفي إني خلاص خفيت

– كنت بحب سرطان

– حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة

– أنا ذليت الجمهور ولو كنت معبودة الجماهير مايحقليش أعمل كده

– كنت عايزة أجمد بويضاتي لوحدهم بس حسام أصر أنه يشيل البويضات بالأجنة بتوعه!

– حسام حد مستهتر مش عارف يعني اية ست عايزة تدفن نفسها جنبه

– كنت في علاقتي مع حسام ماما وانا زهقت من دور ماما عايزة أبقى سندريلا

– عشت أربع سنين بنام على الكنبة

– رضينا بالهم والهم مش راضي بينا

– صعب أوي اللي أنا فيه مش قادرة اتحمل

– أنا بقيت شحاتة ومحتاجة معونة

– هعمل ٣ أفلام في السنة

– عندي مشروع فانتازيا لرمضان

كنا انفردنا في الجرس، بنشر خبر طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، من زوجها الفنان المصري حسام حبيب.

إقرأ: فضيحة جديدة لوالد حسام حبيب بعد التسجيل الصوتي – فيديو صورة

بعد نشرنا للخبر، تواصل عدد كبير من الصحافيين المصريين مع الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية، وسألوها عن تفاصيل الطلاق.

الأحمدية خرجت بفيديو Live عبر صفحتها على تطبيق Instagram، واكدت بنفسها خبر الانفصال، موضحة أن الطلاق تم بشكل رسمي، واستكملت الاجراءات الرسمية لتوثيق الطلاق.

كما اذاعت الأحمدية أغنية جديدة لشيرين بعنوان (مالكش مكان)، تم تسريبها من ألبومها المقبل، ويبدو أن شيرين توجه كل كلمة وحرف في هذه الأغنية لطليقها حسام الذي صدمها، هو وأهله.

من جهته حذف حسام من صفحته مقاطع الفيديو التي كان نشرها من قبل، وكان يظهر فيها برفقة شيرين وابنتها هنا، حينما كان الثنائي يعلقان على التسريبات الصوتية التي نشرناها في الجرس أيضاً لوالد حسام (حسين حبيب)، والتي فضح فيها الوالد مخططات ابنه لسرقة شيرين.

كما حذف أيضاً الفيديوهات التي كان يهاجم فيها رئيسة التحرير نضال_الأحمدية.

واصدرت شيرين بياناً لاعلان الطلاق جاء فيه:

(في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية).

(وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب).

(وتوضح شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار إحترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقفالصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما).

(وتؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترةالأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لاسعادالملايين من جمهورها فى الوطن العربي).

Copy URL to clipboard
20 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار