حل الفنان المصري هاني_شاكر، نقيب المهن الموسيقية، ضيفاً على برنامج (شيخ الحارة)، الذي تقدمه المخرجة إيناس_الدغيدي، عبر قناة “القاهرة والناس”

قال إن شيرين عبد الوهاب ليست مطربة مصر الأولى في الوقت الحالي: “هناك العديد من المطربات أحق بهذا اللقب مثل أنغام وآمال ماهر.. أنغام وشيرين كلاهما متفوقات وبيغنوا أحسن مني.. ولكن أنغام مركزة أكثر في الشغل بالإضافة إلى إحساسها الرائع”

اقرأ: هاني شاكر يقلد حسن شاكوش بطريقة ساخرة – فيديو

لهاني شاكر أقول بأن شيرين مطربة مصر الأولى من حيث الأداء والإحساس، وأذكّره بأنها مكة المشاعر، ولا نعرف ما سبب هذا الحقد مؤخرًا عليها وكيف يستدعونها إلى التحقيق مع كل تصريحٍ تطلقه، وبسببهم ابتعدت عن السوشيال ميديا والفن لفترة، لكن إسمها لا يزال قويًا ومطروحًا بقوة في الوسط الفني حتى مع غيابها.

شيرين التي قدمت كثيرًا للفن المصري ورفعت إسم بلدها عاليًا بفنها وبنجوميتها، تُحارب اليوم من أهل بلدها مثل هاني_شاكر الذي يجب أن لا يفضّل بين فنانة وأخرى لأنه يعلم جيدًا بأن كل منهن لها قاعدتها الجماهيرية وأعمالها.

اقرأ: هاني شاكر يغني اللهجة اللبنانية مثل شيرين وأنغام – فيديو

أنغام مطربة وكذلك شيرين، لكن الفرق أن الأخيرة مع كل مصيبة تقع بها لا تجد أحدًا يدافع عنها، بل تسارع الأغلبية لسلب نجاحاتها ونجوميتها منها.

شيرين عندما تسلطن تذكرنا بالزمن الجميل، زمن أم كلثوم وأسمهان وليلى مراد وفريد الأطرش وعبد الحليم حافظ، تستطيع تقديم كل أنواع الغناء ويغلب إحساسها الرائع دائمًا.

اقرأ: شيرين ليست كاذبة ولم تُخطيء بحق غادة عبد الرازق

لا أجد بأن آمال_ماهر مطربة مصر الأولى لأنها ينقصها خبرة شيرين وأنغام، تحتاج أشواط حتى تصل إلى نجوميتهما.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


















منذ سنة



منذ سنة





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار