غضب كبير أثارته حلقة من برنامج (رامز مجنون رسمي)، التي كان ضيفها قيصر السينما المصرية محي اسماعيل الذي تجاوز سنه الثمانين عامًا، حيث تعرض للسخرية، والأكثر من هذا، سقوطه في بركة الماء، دون أدنى خوف على صحته، أو حدوث كسور في ساقيه.

نجوم مصر لم يثوروا ضد رامز لأن معظمهم أصدقاؤه، لكن النجمة البحرينية، شيماء سبت، هاجمت رامز بقوة دفاعًا عن أيقونة السينما أحمد محي، ووصفت تصرفاته بغير المقبولة.

شيماء نشرت صورة، لرامز ومحي وعلقت: (اليوم ما ضحكنا.. اليوم حزنا واعتصرنا الم من هول ماحدث في البرنامج‫، رامز مجنون رسمي، الليلة تحديداً سقطة كبيرة ووصل البرنامج الى انعدام وتجريد من الإنسانية، في اهم محطة عربية على مستوى العالم العربي كيف سمحتوا باللي صار في حلقة اليوم من المسؤل عن اختيار الضيوف … ‫انا ولا مرة خضت في اي موضوع له علاقة بمقالب رامز ودائماً اقول اذا الموضوع متعلق بفنانين شباب وهم يمزحون).

وتابعت: (لكن اللي صار اليوم مع الفنان القدير محي الدين إسماعيل وهو كبير في السن ٧٣ عاما عيب والف مرة عيب، ياخي لو دافع مليون دولار له كيف يهون عليك هذا التعامل معه، وين الاحترام اذا مااحترمته كفنان على الاقل احترم عمره اللي هو بعمر ابوك، وما اظن انك ترضى ان ابوك يتبهدل وينهان بهذة الطريقة، انت اليوم تعديت مرحلة المقالب الى مرحلة عدم الاخلاق).
وأنهت كلامها: (كيف بكرة تبي اولادك يحترمونك اذا انت ما احترمت اللي اكبر منك، عيب والله عيب، أتمنى إعادة حساباتك بضيوفك ..لان كبار السن خط احمر ماتتعداه).

رامز جلال

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار