1win

انتقدت الفنانة الامارتية أحلام المراسلين في لبنان الذين تهافتوا لأخذ التصريحات من النجوم الذين جاؤوا إلى عزاء وديع جورج_وسوف للوقوف إلى جانب الوسوف في مصابه الأليم.

وكتبت: (بصراحة قلّة احترام لحرمة الميت استغلال الناس رايحة تعزي مش تملي فقرات وهالشي مستغربته كثران وبزيادة)

اقرأ: جورج وسوف يرد على المتأسلمين – فيديو

وتابعت: (عيب الناس مش في حالة لقاءات الرجال قلبه مكسور على ولده ومقهور ربي يجبر قلبه على الأقل قدروا هذا الشي هذا عزاء مش فاشن شو أو من حفلة أو مهرجان الميت له حرمة)

اقرأ: رامي عياش عن ابن جورج وسوف: الأكسجين اتمنع عنه نصف ساعة!

هذه المرة الأولى التي نتفق مع أحلام على رأي، صدقت بما كتبته وأسفي على زملاء اليوم الذي ركضوا ولهثوا لأخذ مقابلة من النجوم الذين كانوا يواسون أبو وديع المفجوع على رحيل حبيب قلبه والحنون.

عائلة الوسوف منعت المصورين الصحافيين والمراسلين من الدخول إلى صالة العزاء وتركت لهم فسحة في الخارج ليقوموا بعملهم دون ازعاج والتطفل على أهل الفقيد.

اقرأ: ارحموا جورج وسوف ولماذا تكفرونه؟

في العزاء يحق للمصورين أن يلتقطوا الصور والفيديوهات بصمت دون التعدي على وجع الموجوعين.

وأذكر هنا عزاء السيدة منوى الأحمدية والدة الزميلة نضال_الأحمدية التي منعت المراسلين من اجراء المقابلات احترامًا لحرمة السيدة منوى ومنعًا لإزعاج النجوم الذين جاؤوا إلى العزاء ليقوموا بواجب العزاء.

اقرأ: جثمان وديع جورج وسوف أدخل بالرقص والزغاريد – فيديو

يحق للمراسلين أخذ المقابلات في بعض مراسيم العزاء مثلًا كنا حصل في عزاء الشحرورة صباح، أو في عزاء وديع_الصافي أو النجوم الكبار وبتغطية المراسلين لهذه التعازي يكرمون الراحلين ويحافظون على ارشيف لهم في السوشيال ميديا للأجيال القادمة، لكن حين يعيش نجمًا فاجعة كبيرة فلتسقط السكوبات على حساب وجع أهل الفقيد

صدقت احلام واسفي على زملاء اليوم
صدقت احلام واسفي على زملاء اليوم
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار