استعانت بلدية عاليه الواقعة في جبل لبنان بصوت رامي عياش لتحفّز الأهالي على ضرورة التزام الحجر المنزلي وعدم مغادرة منازلهم مطلقًا إلا بالحالات الاضطرارية، تفاديًا لانتشار فيروس كورونا مجددًا.

اليوم سجّل لبنان ٧٢ إصابة جديدة، ما يعني أننا سندخل الموجة الثانية من الفيروس اللعين، بسبب عدم التزام بعض المواطنين بالإجراءات القانونية وإهمال الحكومة لواجباتها.

سيارات البلدية جالت كلّ الأحياء والشوارع في عاليه ووضعت أغنية (يا قطعة سما) للراحل وديع الصافي، بصوت أبدع صوت لبناني بالوقت الراهن.

رامي لطالما كان وفيًا للمناطق الجبلية التي ينحدر منها، ولا يزال متمسكًا بالعادات والتقاليد الأصيلة التي نشأ وكبر عليها، ويحب أهالي تلك المناطق كما كل اللبنانيين الذين يفتخرون بنجم رائع وخلوق وناجح مثله.

النجم اللبناني الجميل قلبًا وقالبًا لم يتوارَ يومًا عن الوقوف جانبه وطنه عندما يضعف ويحتاجه كما كلّ أبنائه الأبطال، ودائمًا بادر وأحيا الحفلات الوطنية وأحيانًا بشكل مجاني ولا ننسى نشاطاته الإنسانية وكيف غنى في كل الساحات والمناطق دون تمييز، لذا نعده النموذج الأفضل والمثال الأعلى للنجم اللبناني الرصين والملتزم، والذي نرفع رأسنا به أمام كل العرب.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
17 يناير 2021
20:08
دولار السوق السوداء كيف أقفل مساء اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
12:40
توجّه لتمديد الإقفال الشامل
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
15 يناير 2021
18:50
وزارة الصحة اللبنانية: 6154 اصابة كورونا جديدة و44 حالة وفاة
17:35
كرمى خياط: الصحافي رضوان مرتضى موجود داخل المؤسسة ولسنا خائفين لأننا لم نرتكب أي جريمة وما حصل أمام المبنى هو الجريمة
17:35
قوة من الجيش اللبناني تطوق مبنى الجديد وتقوم بتفتيش كل من يدخل ويخرج من المبنى
13:01
جيش العدو يفرج عن الراعي اللبناني حسن زهرة الذي اختطفه من خراج كفرشوبا قبل أيام ويسلمه للجيش اللبناني عبر معبر رأس الناقورة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار