استعانت بلدية عاليه الواقعة في جبل لبنان بصوت رامي عياش لتحفّز الأهالي على ضرورة التزام الحجر المنزلي وعدم مغادرة منازلهم مطلقًا إلا بالحالات الاضطرارية، تفاديًا لانتشار فيروس كورونا مجددًا.

اليوم سجّل لبنان ٧٢ إصابة جديدة، ما يعني أننا سندخل الموجة الثانية من الفيروس اللعين، بسبب عدم التزام بعض المواطنين بالإجراءات القانونية وإهمال الحكومة لواجباتها.

سيارات البلدية جالت كلّ الأحياء والشوارع في عاليه ووضعت أغنية (يا قطعة سما) للراحل وديع الصافي، بصوت أبدع صوت لبناني بالوقت الراهن.

رامي لطالما كان وفيًا للمناطق الجبلية التي ينحدر منها، ولا يزال متمسكًا بالعادات والتقاليد الأصيلة التي نشأ وكبر عليها، ويحب أهالي تلك المناطق كما كل اللبنانيين الذين يفتخرون بنجم رائع وخلوق وناجح مثله.

النجم اللبناني الجميل قلبًا وقالبًا لم يتوارَ يومًا عن الوقوف جانبه وطنه عندما يضعف ويحتاجه كما كلّ أبنائه الأبطال، ودائمًا بادر وأحيا الحفلات الوطنية وأحيانًا بشكل مجاني ولا ننسى نشاطاته الإنسانية وكيف غنى في كل الساحات والمناطق دون تمييز، لذا نعده النموذج الأفضل والمثال الأعلى للنجم اللبناني الرصين والملتزم، والذي نرفع رأسنا به أمام كل العرب.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
20 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 أبريل 2021
20:53
طيران العدو الإسرائيلي يشن غارات وهمية فوق عدد من قرى الجنوب


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار