نشرت الشابة هالة مقبل، صورة نادرة لم تُنشر قبل لجدّها زعيم الكوميديا المصرية عادل_إمام وزوجته هالة الشلقاني وظهرا يحضنان بعضهما بحب.

اقرأ: لمَ لمْ يحضر عادل إمام جنازة محمود ياسين

منذ بدياته الفنية، اعتمد الزعيم على إحفاء عائلته على السوشيال ميديا، بإستثناء إبنه محمد_إمام الذي بات نجمًا مهمًا في الدراما المصرية والعربي، وكذلك إبنه المخرج رامي إمام، لكن إبنته مثلًا وزوجته قلّما تظهران على الإعلام.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

نسبة قليلة من جمهوره يعرف زوجته هالة بالشكل بينما الأغلبية الكبرى لا تعرفها، وهذا ما يفضله عادل إبعادها عن السوشيال ميديا والإعلام لتعيش حياتها كما تريد، خصوصًا أننا في مجتمع عربي لا يرحم المرأة بشكل عام، فكيف إذا كانت زوجة النجم أو إبنته.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

ليت نجوم اليوم يتعلّمون من هذا العملاق الكبير الذي استغل الفن لتقديم رسالة محترمة وغنيّة بالنصوص والتمثيل، كل ما شاهدته لعادل إمام منذ ولادتي، أي منذ ما يقارب الثلاثين عامًا، كانت أفلام ليست خادشة للحياء العام ولا مسيئة للدين الإسلامي كما يدّعي البعض، ومن فيلمه (الإرهابي) تعرفت على معنى الإرهاب والجماعات الإسلامية التكفيرية التي يبترأ منها الإسلام المعتدل والتي تقتل كل من لا يؤمن بقرآنهم الذي فسّروه على مزاجهم.

اقرأ: الأبراج وعلاقتها ببعضها ومن يتفق مع من؟ – 11 فيديو

عادل امام وزوجته
عادل امام وزوجته
Copy URL to clipboard
25 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار