كنا الوحيدين الذين أعلنا عن إطلالة الموديل والكاتبة العراقية – السعودية مارتا حامد، مساء البارحة، على صفحتها على الإنستغرام، وما أن أعلنا عن الخبر تعرّضت لإنتقادات كثيرة ولهجوم منظم ومدروس واعتقد البعض بأنها ستفضح طليقها ومعه زوجته الفنانة السورية اصالة نصري.

اقرأ: طليقة عريس اصالة تطل الليلة عبر حسابها لتحكي – خاص

أطلت عند الساعة الثامنة كما ذكرنا في المقال أعلاه – الرابط، لكنها لم تهاجم طليقها ولا زوجته، بل باركت لهما على هذه الخطوة الجميلة لهما، وأكدت أنها انفصلت عنه وتطلقت منه منذ سنوات وليس منذ أشهر، محاولة بذلك تبرئة أصالة من خبرية خطف الأزواج.

اقرأ: مارتا حامد في أول إطلالة لها ماذا قالت عن زواج طليقها واصالة؟ – فيديو

مارتا “جلطت” أصالة برقيها وبإحترامها وبجمالها الخازق وبمدى تصالحها مع نفسها، ولم يظهر عليها أي نوع من الغيرة، لأن فائق كان مرحلة في حياتها وانتهت ولا يربطها به سوى أولادهما الـ 3 لا أكثر.

بعد اطلالتها تفوّقت مارتا على أصالة واحتلت محرك البحث “غوغل” وكل من هاجمها اعتذر منها لأنها كانت لائقة ومحترمة جدًا في الفيديو، ولم تطل حتى تسرب سرًا عن طليقها أو عن علاقته بأصالة، كل ما أرادت فعله هو تصحيح المعلومات الخاطئة عنها لا أكثر.

اقرأ: طليقة زوج أصالة الرابع تشبه أنجلينا جولي – صور

الفرق كبير بين أخلاق اصالة ومارتا، فالأولى حين عرفت بعلاقة طليقها طارق_العريان بالممثلة الأرمنية السورية نيكول سعفان هاجمتهما ولم تترك منبرًا إلا وادعت أنه خانها وبأنها المظلومة الوحيدة من كل تلك العلاقة، بينما مارتا أطلت وهنأتهما من كل قلبها وبكل مودة واحترام دون أن تشن هجومًا على طليقها الذي بات من حقه أن يعيش حياته كما يريد طالما أنهما انفصلا.

اقرأ: أصالة نصري تفجّر مفاجأة ورسالة لطارق العريان وعشيقته: عيب

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار