أدلى الممثل السوري عابد_فهد، بتصريحات عن خلافه مع نقيب الممثلين الراحل زهير رمضان، معتبراً أنه كان شخصا قاسيا في القرارات التي اتخذها تجاه زملائه.

قال عابد خلال حديثه مع المذيعة جيسيكا عازار، أنه يجب على نقابة الفنانين أن تكون المكان الذي يصلح الوسط الفني من خلال اتخاذ القرارات العادلة، معلقا بالقول: “يمكن أنا أقل الممثلين الذين اتخذ قرارات ضدهم، ولكنه اتهم كلا من الممثلين الذين يعيشون خارج سوريا بالخونة وهذا أمر غير منصف بحق الجميع”.

اقرأ: هل ورط عابد فهد ابنه؟ – فيديو

وحول ظاهرة اختيار الممثل السوري أكثر من الممثلة السورية في الأعمال المشتركة، قال: “لازم يكون في توازن، النجمات اللبنانيات تميزن وأثبتن حضورهن في العالم العربي وهذا التزاوج يمكن أن يكون معاكسا في بعض الأعمال التي تنفذ في سوريا؛ إذ تكون البطلة سورية والبطل لبناني”.

وأضاف: “أشعر بالراحة عندما يكون كاتب العمل الذي أشارك به سوريّا، لأنه يكتب أمرا له علاقة بذاكرتي، معرفتي بالمكان الذي أنتمي له والتأثيرات الخارجية التي عشناها في المجتمع حتى أن تعابيري في هذه الحالة يمكن أن تصل إلى ذروتها”.

واعتبر عابد فهد أن شركة الصباح إخوان هي شركة الإنتاج الأولى عربيا؛ إذ لا يمكنه العمل مع شركة أخرى تعيده إلى الخلف، مستطردا بالقول: “هذه الشركة تتعامل بمهنية؛ إذ تقدم أبطال العمل بالشكل الصحيح وسيجمعني بها عمل جديد يعرض خلال رمضان القادم.

واختار عابد فهد خلال حديثه عملين أعجب بهما وتمنى تجسيدهما هما دور تيم_حسن في مسلسل “الهيبة 5” ودور قصي_خولي في مسلسل “عشرين عشرين”.

اقرأ: تشييع جثمان نجم باب الحارة – فيديو

زهير كان رفض دخول كل نجوم سوريا المعارضين الى البلاد مجددًا خصوصًا هؤلاء الدين حرضوا على سفك الدماء والتحريض ضد القيادة السورية وسمّاهم بالاسم وهم اصالة نصري مكسيم_خليل وجمال سليمان.

Copy URL to clipboard
1 مارس 2024
01:00
 السعودية.. أكثر من 85% من مراجعي المستشفيات يتم خدمتهم خلال 4 ساعات
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار