في أحدث تصريحاتها الفنية تحدثت الفنانة السورية عبير شمس الدين، عن العلاقة في الوقت الحالي بين الفنانين السوريين واللبنانيين، بعد تصريحات بعض الفنانين اللبنانيين التي كان مضمونها بأن الفنان السوري حرمهم من فرص كانوا أحق بها، رغم أن لا أحد قال ذلك أبدًا لكنها أصرت على اقتراف خطأٍ جديد لتنظم إلى مجموعة. ولتقول: مَن أخذ فرص مَن؟

هم أخذوا جميع الكوادر الفنية والمخرجين المهمين وأخذوا أهم نجوم الدراما السورية، وبالعامية “هل أستقطبوا تلك الكوادر على سواد عيونهم؟ هم تصرفوا بتلك الطريقة ليحققوا مبيعات لأعمالهم، وهم على معرفة بذلك، فهم يعتمدون على أسماء النجوم السوريين بكل التفاصيل ويبيعون العمل قبل أن يبدأ، وبالتالي هناك أعمال تؤجل إذا كان الفنان السوري مشغولاً وبالنهاية بالنسبة للفن لا أحد يأخذ دور أحد أو فرصته ويجب أن تبقى العلاقة مبنية على الإحترام المتبادل وعدم الإنجرار وراء التصريحات والفبركات الإعلامية “الفيسبوكية ” بأي موضوع كان .

وعن مطالبها من الحكومة السورية قالت: يجب أن تكون الحكومة أقرب إلى المواطن، لأن بعض التصريحات لا تنطبق مع الواقع، وتتمنى أن يكون هناك حوارًا مفتوحًا مع الشعب ومع الفنان للوصول من خلاله إلى أسباب الأزمة الحقيقية وإظهار الخلل ومكان وجوده لتتم معالجته، وخصوصًا بأن الفنان السوري الذي عمل داخل سورية ولم يغادرها ظُلم كثيراً وتراجع فنياً .

ربيع القطريب – دمشق

Copy URL to clipboard
21 يناير 2021
13:24
رئاسة مجلس الوزراء: تمديد قرار الاغلاق الكامل لغاية صباح يوم الاثنين الموافق فيه 08/02/2021 على كافة الاراضي في ⁧‫لبنان‬⁩


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار