قال الكاتب السوري والممثل المعارض عبد القادر منلا إنه سيطل من خلال صفحاته حتى يفضح نجوم سوريا الذين كانوا ولا يزالون موالون للنظام الأسد وعلى رأسه بشار_الأسد الذي فاز في الإنتخابات الرئاسية الجديدة.

اختار البدء بالممثل السوري الموال باسم_ياخور، وقال إنهما كانا من دفعة واحدة في المعهد العالي في سوريا، وكان باسم محترمًا وخجولًا جدًا ومتفوقًا بأدائه وكتب عنه مرة قائلًا إن على الكل تذكر هذا الإسم جيدًا.

اقرأ: سوزان نجم الدين صادقة وباسم ياخور حاقد عليها؟ – صورة

قال عبد القادر إنه ترك سوريا وسافر للحصول على الماجستير في مصر وترك آنذاك باسم في العام 1994 متواضعًا وخلوقًا قبل أن يعود في العام 2002 ويراه قد تغير كليًا وتبدّل كل أسلوبه وبات مغرورًا جدًا.

وقال عبد القادر بالحرف: “في 2002 أصبح باسم شخصية مختلفة وحين بحثت عن الموضوع وما إذا كانت النجومية هي يالي غيرته لهالدرجة انو صار مغرور ومتكبر وفاصل عن المحيط وزملائها وأصبح شخصية سلطوية. وعرفت لاحقًا أنه يمتلك علاقة شخصية مع ماهر الأسد “شقيق بشار_الأسد” واستكمل ياخور الحالة المالية والاقتصادية والغنى ووصل إلى مرحلة النفوذ والسلطة من خلال علاقته بماهر وانقلب رأساً على عقب بعد أن اتجه نحو النفوذ”

اقرأ: باسم ياخور يضع الأوكسجين ويقلق جمهوره – صورة

وتابع: “باسل كان يفتخر بهذه العلاقة وفي بعض الأحيان كان يهدد زملاءه إن أزعجه أحدهم بعلاقته مع ماهر الذي كان يصفه بالمعلم.. العتب على باسم انو يا ريتك ما ارتبط بالسلطة لأنك خسرت مشروعك الفني وطاقتك المبدعة ولترى الآن النتائج التي تحققها في كل المسلسلات نفس الشخصية والأداء ولا إبداع جديد ولا هاجس لديك للإبداع.. أنت خسرت نفسك كفنان وإنسان منذ علاقتك بماهر الأسد وأصبحت من محبي النفوذ والرتب العسكرية”

اقرأ: زوجة باسم ياخور حصلت على لقاح كورونا وما فعاليته؟ – صورة

وتابع فاضحًا باسم: “أتذكر جيدًا حين كانوا الناس يجوا ليسلموا عليك ويالي كانوا يحبوك حتى ياخدوا معك صورة أو يحصلوا على توقيع منك كنت كتير تنافق أمامهم تبتسم وتلتقط الصور معهم وأول ما يفلوا تصير تشتمهم”

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار