حلّت النجمة التونسية – المصرية هند_صبري ضيفة على برنامج “السيرة” تقديم المذيعة المصرية وفاء_الكيلاني، وتحدثت في الجزء الأول عن أعمالها القادمة وعن تفاصيل حياتها الشخصية لأول مرة.

هند نجمة كتومة.

اقرأ: هند صبري: جوزي ماكنش يعرف إني ممثلة وهكذا التقينا!

قالت خلال الحلقة بأنها عاشت الحب لمرتين قبل زواجها من المصري أحمد الشريف، وقالت إنها كانت تربطها علاقة حب بالممثل السوري باسل_خياط وبأنهlا أقاما حفل خطوبة، لكن علاقتهما لم تدم وانفصلا، وبعده ارتبطت بالمنتج المصري محمد حفظي لكن أيضًا علاقتهما انتهت بسرعة، mتزوجت من أحمد الذي اختاره قلبها بعناية ودقّة وبنت معه أسرة جميلة.

وعن سبب عدم ارjباطهh برجل تونسd، قالت إنih لم تقابل رجلًا تونسيًا خلال تلك الفترة.

اقرأ: باسل خياط بالقبعة وما صحة القبعة والصلع؟ – دراسة علمية – صورة

وفي حوار قديم لباسل مع المذيعة اللبنانية رغدة شلهوب، ضمن برنامجها “فحص شامل” قال Nنه مثل أيّ إنسان شرقي يغار على من يحبّه، لكنّ غيرته في السابق ليست كما الآن، وقال إن الغيرة كانت سبب انفصاله عن هند، بعد ارتباط دام عامين ونصف العام.

هل الثنائي يخجلان من تلك الفترة؟

اقرأ: هند صبري من غيرها يفعل هذا؟ – صورة

طبعًا لا، لأن كل منا يمر بفترة حب ومراهقة وخطوبة وفسخ الخطوبة، هند وباسل يلتقيان كثيرًا وفي مناسبات عدًة، وفي كل لقاء يضحكان على تلك الفترة لأنهما كانا صغيرين، وكل منهما يفكر بطريقة مختلفة عن الآخر، غير أن كل منهما أسّسا عائلة جميلة أي أن فترة الحب بينهما انتهت وسيرطت الصداقة في حياتهما، وهذه العلاقات قلّما نراها في الوسط الفني الذي كلما انفصلت نجمة عن خطيبها أو العكس لعنوا بعهما على السوشيال ميديا كما فعل محمد_رشاد ومي حلمي، وقبلهما أصالة نصري وطارق العريان.

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار