1win

تتعرّض المذيعة الأردنية علا الفارس لهجوم يومي على السوشيال ميديا، بعدما أعلنت عن انتقالها إلى قناة القطرية Bein بعدما كانت مذيعة على شاشة الـ Mbc، وبما أن العلاقات متوترة بين السعودية وقطر، أهانوا علا لأنها ذهبت إلى قناة معادية للمملكة العربية السعودية.

اقرأ: علا الفارس رسمياً إلى الجزيرة القطرية

وجدت فرصة أجمل وكانت أمنيتها تقديم البرنامج الخاص بها، ووجدت العرض على قناة Bein واستضافت في الحلقة الأولى الفنانة اللبنانية أمل حجازي التي رفضت مبلغ 3 مليون دولار مقابل خلع حجابها.

اقرأ: هل تتخلى أمل حجازي عن حجابها مقابل 3 مليون دولار؟ – فيديو

ومع كل عرض للحلقة تتعرض علا الفارس لشتائم ولتعليقات مستفزة، وهذا ما دفها إلى وصف بعض النشطاء على السوشيال ميديا بالحمير، ورت لهم قصّة الحمار وقالت: (يحكى أن حمارًا كان ماشيًا في الغابة فوجد جلد أسد كان الصيادون قد بسطوه على الأرض ليجف فأخذه الحمار ولبسه ليكون في مثل هيئة (الأسد)، ثم أخذ يمشي ويتبختر بزيه الجديد حتى وصل الى القرية، فلما أبصره الناس خافوا وارتعبوا وظنوه انه أسد حقيقي وجروا من كل ناحية خوفًا منه، ابتهج الحمار)

وتابعت: (بلغ منه السرور فأخذ ينتقل بين المزارع معجبًا بنفسه، يأكل كل ما يقابله من طعام دون أن يعترض عليه احد من قوته وبطشه، وفي غمرة الإعجاب بنفسه حلا له أن ينهق فرحةً بقوته وغرورًا بمنصبه وثوبه الجديد،ما أن رفع صوته حتى عرف الناس أنه حمار، إنهالوا عليه ضربا وجره صاحبه من رقبته)

وأنهت كلامها: (بعض المغردين داخل تويتر وخارجه ليسوا سوى مجموعة “حمير” مستأسده تمارس شجاعتها بخوفٍ شديد .. هان َ عليهم التهجم و طال بسببهم التجهم .. ضللوا الناس وزادوا في قلوبهم القسوة.. حتى قل الرفق، وزاد العنف، وساء الظن، وساد التنمر)

ما كتبته علا الفارس
ما كتبته علا الفارس
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار