هاجم الإعلامي المصري عمرو_أديب، الفنان محمد_رمضان، بعدما توفي الطيار أشرف أبو اليسر، والقى البعض اتهامات على رمضان بأنه سبب وفاته، كونه تسبب بفصله من عمله وجعله يعيش فترة عصيبة سببت له أزمة نفسية وعضوية.

قال عمرو أديب خلال برنامجه “الحكاية”، (إن وفاة الطيار بمثابة عبرة لمحمد رمضان وستطارده العمر كله، ووجه رسالة له: “كمل يا محمد انت ماشي في السكة الصح.. نفسي تقرى الكلام اللي مكتوب عنك النهاردة.. ربنا يدي كل واحد على قد نيته.. ويجعل كل دعاء الناس النهاردة من نصيبك”.

وتابع عمرو: “الله يرحم أبو اليسر وحاجات تانية مفيش مجال اذكرهالك دلوقتي يا محمد يا رمضان.. قولنالك خد بخاطر الراجل قبل ما يموت.. والمواطن المصري بيقلب في ثانية وأكبر منك وأعظم منك وانت ملحقتش تعمل حاجة في الوسط الفني.. وربنا بيدي كل واحد على قد نيته)

رغم انتقادنا لتصرفات رمضان مع الطيار قبل رحيله، وعدم موافقتنا على أسلوبه بعدما استهزأ بانتصار الطيار عليه قضائيًا، إلا إننا ننتقد أيضاً عمرو أديب، الذي استغل موت الطيار كي يشمت ويتشفى برمضان، بعد خلافاتهما التي شغلت الرأي العام طوال العام الماضي.

من المعيب أن يستغل أديب حدثاً جللاً كالموت كي يشمت برمضان، بدلاً أن يترحم على الطيار ولا يستغله في اشعال الرأي العام ضد رمضان، لمصالحه الشخصية!

كان أديب أعلن أنه قرر مقاضاة رمضان بعدما سخر منه واساء إليه.

وقال عمرو أديب خلال برنامجه “الحكاية” على mbc مصر، إنه قرر رفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان، لافتًا إلى أنه سيأخذ حقه كاملاً بالقانون.

اقرأ: عمرو أديب يؤدب محمد رمضان! – فيديو

أضاف عمرو أديب أنه في حال حكمت المحكمة لصالحه ضد رمضان، سيتبرع بالتعويض كاملا لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال، والتي تحتاج كل الدعم.

وأكد أديب أنه لا أحد فوق القانون في مصر، ويجب على المسيء أن تتم معاقبته بالقانون قائلا “هربيك وهاخد حقي منك بالقانون، لو فاكر أنك مسنود البلد دي مافيهاش حد مسنود”.

كان المذيع المصري عمرو أديب، انتقد الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان، وهو يلقي النقود علي الأرض بعد صدور حكم تغريمه بـ 6 ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر.

قال أديب: «فيديو مستفز جدًا لشعب مصر، شيء مستفز في بلد فيها الناس بتطفح الكوته علشان تجيب رزقها، يعني النعمة دي متفرقش معاه».

وأضاف: «كأنه بيقولنا الفلوس دي علي الجزمة، بيقولنا إيه يعني 6 مليون جنيه أنا الفلوس متفرقش معايا في حاجة، فالأستاذ نمبر وان أثارحفيظة عدد كبير من الناس اللي بتحبه، الراجل ده بقى عدو نفسه.. متفهمش دماغه بقى فيها إيه، أنا عاوزه بس يشرحلي إيه الفكرة؟ يا أخي لو الفلوس متهمكش وكتير اتبرع بيها لحد».

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

رمضان رد على أديب، واساء إليه من خلال استخدامه لمشهد من مسلسله (الأسطورة)، الذي يضرب فيه زميله ويهزأ منه قائلاً: (بس يا بابا)، وهو الأمر الذي أغضب عمرو كثيراً وجعله يقرر مقاضاته.

Copy URL to clipboard
9 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار