لم يكن العام 2020 خيرًا على كل العالم بدءً من انتشار فيروس_كورونا مرورًا في الأوضاع الإقتصادية الصعبة والحروب النفسية على الشعوب كافة.

كل ما يحصل حولنا يؤثر بشكل مباشر على حياتنا، مهما حاولنا الهروب إلا أننا نخضع للصعوبات، وهذا ما حدث مع أغلبية النجوم في الوطن العربي “سنتحدث عن كل الخلافات والمشاكل بمقال مفصّل آخر”

النجم المصري تامر_حسني تصدّر في اليومين الأخيرين محرك البحث “غوغل” بعددما أطلتزوجته معلنة انفصالهما عن بعض منذ فترة، رغم أنهما كانا متواجدان في مكان عام قبل أسبوع من إعلانها للخبر.

اقرأ: انفصال تامر وبسمة كذبة سخيفة؟!

ويبدو أنهما خدعا جمهورهما ليروّج تامر لألبومه الذي لم يحقق انتشارً واسعًا ولا نجاحًا يذكر، وعادا لبعضهما وأنهيا بيومين كل خلافهما وعلى السوشيال ميديا لا على الهاتف ولا على الواتس أب حتى.

بعد تامر، انتشرت أنباء عن خلافات قوية بين النجمين عمرو_دياب ودينا_الشربيني وبأن علاقتهما باتت مهددة بالإنتهاء، رغم أن هذا الثنائي ومنذ زواجهما سرًا لم يعلنا أي معلومة عن حياتهما لشخصي ولم يستغلا قصة حبهما لبروباغندا إعلامية كما تامر وغيره من النجوم.

اقرأ: عمرو دياب ودينا الشربيني في زفاف شقيق إلهام شاهين – فيديو

الصحافي إيلي باسيل قال إن أنباء الإنفصال صحيحة، وبأنه علم من مصادر خاصة بأنهما على وشك الإنفصال بعد تفاقم مشاكلهما الصغيرة.

حتى الآن لم ينفِ عمرو الخبر ولم يؤكدة وكذلك فعلت دينا، لأنهما محترمان جدًا ولا يلعبان على مشاعر جمهورهما ولم يستخفا بالصحافة والإعلام.

اقرأ: هل وقع خلاف بين دينا الشربيني وطليقة عمرو دياب؟ – وثيقة

لكن الغريب، أن عمرو ألغى متابعة دينا ولا يلحقهما على الإنستغرام، ويتابع فقط حسابين تابعين لإحدى شركات الإنتاج، بينما دينا تتابعه حتى الآن، وقد يكون عمرو من النجوم الذين لا يتابعون نجومًا آخرين، لكن هل يعقل مثلًا أن لا يتابع زوجته وحبيبته؟

عمرو دياب لا يتابع دين الشربيني
عمرو دياب لا يتابع دين الشربيني
Copy URL to clipboard
6 مارس 2021
14:27
ارتفاع خيالي لسعر صرف الدولار في لبنان
  إقرأ المزيد
5 مارس 2021
21:11
توتر وإشكال بين المتظاهرين والجيش في ساحة إيليا في صيدا
20:28
الدولار في لبنان يتخطى ال ١٠ آلاف
  إقرأ المزيد
12:42
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الجمعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار