1win

شوق النجم الكبير المصري عمرو_دياب، جمهوره لأحدث أغنياته والتي سيطرحها عبر تطبيق أنغامي.

وطرح عمرو دياب برومو اغنيته الجديدة والتي تحمل اسم “باريس”.

وظهر عمرو دياب بصورة جديدة في غلاف الأغنية حيث ظهر باطلالة مختلفة مرتديا فيها اللون الأسود.

وكان عمرو دياب طرح الاسبوع الماضي أغنية اللوك الجديد من كلمات ايمن_بهجت_قمر، لحن محمد يحيى، توزيع محمد حمدي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود.

إقرأ: رانيا يوسف تستفز الجمهور: طز في اللي مش عاجبه!

على جانب أخر، كشفت اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز – أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم – أمس عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم وهم النجم المصري عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

وسيكون عشاق ومحبي الموسيقى على موعد مع الأنغام العربية الساحرة والأجواء اللاتينية المميزة بالإضافة إلى أجواء موسيقى الإليكترو هاوس الحماسية يوم الخميس الموافق 14 يوليو في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون في الليلة الافتتاحية من موسم الجيمرز. لتنطلق بعدها سلسلة من الحفلات الموسيقية على مدار 8 أسابيع والتي ستشهد مشاركة عدد من المواهب المحلية والإقليمية والعالمية حيث سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

وسيتقدم عمرو دياب قائمة فناني اليوم الأول حيث سيستمتع الجمهور بأدائه لأشهر الكلمات والألحان التي تغنّى بها طوال مسيرته الفنية العريقة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار