بعدما اعترفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق إنها دفعت للناقد الفني طارق الشناوي ليشيد بمسلسلها (حكاية حياة)، الذي عُرض منذ سنوات وأخرجه محمد سامي وحقق نجاحًا كبيرًا، واتهمته أنه يتقاضى الأموال من كل من يثني على أعمالهم، بحثنا حول الأعمال التي أشاد بها طارق لنعرف لمن صوّبت غادة سهامها هذه المرة.

إقرأ: غادة عبد الرازق: أنا دفعت لطارق الشناوي أيام مسلسل حكاية حياة!

غادة لم تعتدِ منذ زمن على زميل أو زميلة، منذ ما أنهت مشاكلها مع سمية الخشاب وهيفاء وهبي، واعتقدنا أنها أصبحت أكثر نضجًا لكنها خيّبت أملنا بعدما أدخلت نفسها في معركة أخرى، لتقلل من شأن موهبتها العظيمة.

طارق اختار ثلاث مسلسلات تُعرض الآن بالموسم الرمضاني وأشاد بها وبنجومها.

قال إن نيللي كريم تبدع بمسلسلها (١٠٠ وش) الذي نقلها من التراجيديا إلى الكوميديا، فهل قصدت غادة أن نيللي دفعت له؟ هل تدفع نيللي بالعادة لأحدٍ من النقاد؟ لا نعرف! وغادة تعرف أكثر.

الناقد الفني أشاد بياسمين عبد العزيز ووصف عملها (ونحب تاني ليه) بالأفضل لها منذ سنوات، فهل دفعت ياسمين له أيضًا؟

طارق صفّق لمسلسل أمير كرارة (الاختيار) كما فعلنا نحن لأنه رائع ويجعلنا نتعلق بالمؤسسة العسكرية المصرية العظيمة، فهل أغرق بطله أمير كرارة أو أحمد العوضي جيبه بالمال؟ أو أنهما دفعا لمعظم الشعب المصري ليشيدوا بعملهما؟

إن لم تقصد غادة هؤلاء النجوم فمن قصدت؟ وهل تعرف عنهم ما لا نعرفه؟

هل تشكك بنا أيضًا ونحن أول من كتبنا عن نيللي وأمير وأيضًا محمد رمضان الذي لا يذكره طارق فقط بل كل الجماهير العربية لروعة ما يقدم هذه السنة؟

إقرأ: نيللي كريم فاجأت الجميع

مسلسل (الاختيار) ماذا فعل باللبنانيين والعرب؟

هل تشكك بنا ونحن نطالبها كل عام أن تعود لمستواها الذي يليق بقدراتها التمثيلية الكبيرة، وتطرح لنا أعمالًا تماثل (مع سبق الإصرار) و(حكاية حياة)، لا ما قدمته خلال السنوات الأخيرة!

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
24 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار