1win

يحقق الممثل السوري قصي_خولي نجاحًا كبيرًا في مسلسل “عشرين عشرين” من بطولته إلى جانب النجمة اللبنانية نادين_نجيم وكارمن_لبس، كتابة نادين جابر وإخراج المبدع فيليب أسمر.

يقدّم شخصية “صافي ديب” مروج وموزع للمخدرات، وبقدراته التمثيلية العالية حوّل دوره من عادي إلى إبداعي مميز، وأضاف نكهات خاصة به على شخصيته.

اقرأ: إليسا تشيد بقصي خولي ويرد عليها

ورغم أنه مجرم ومطلوب للعدالة، ولأن تاجر المخدرات في نظر القانون والناس يحكم عليه بأشغال شاقة في لبنان، إلا أننا تعاطفنا معه لأنه فُرض عليه أن يكون هكذا، والزمن جعله مجرمًا.

صورة انتشرت على السوشيال ميديا لقصي جمعته مع شابتين قيل إنهما شقيقتاه، لكننا لسنا متأكدين من حقيقة الصورة وعنصرها، خصوصًا أن قصي مرة لم يعرف جمهوره على عائلته الصغيرة ويفضل دائمًا ابعادها عن الضوضاء ربما احترامًا لحرياتهم الشخصية وبحقهم أن يعيشوا بعيدًا عن الإعلام والكلام المؤذي.

اقرأ: قصي خولي ينشر صورة ابنه: شتقتلك!

قصي لم يعلق على الصورة، أي أنه لم ينفِ ولم يؤكد، وترك جمهوره بحيرة، لأنه يتابع حاليًا نجاحه الكبير وتفوقه على كل نجوم سوريا المشاركين في الموسم الرمضاني 2021 ومنهم عابد_فهد في مسلسل “350 غرام”، وباسل_خياط في مسلسل “حرب أهلية” إضافة إلى نجوم شاركوا في مسلسلات سورية Pure ولم يحققوا انتشارًا وتفاعلًا كبيرًا مثل باسم_ياخور في مسلسل “على صفيح ساخنٍ” كما فعل قصي في مسلسل “عشرين عشرين”

اقرأ: قصي خولي ٢٠٢٠ مجرم ابن حرام يجبرنا على عشقه ويا عفو الله!

قصي خولي مع شقيقتيه
قصي خولي مع شقيقتيه؟
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار