лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

احتفلت الفنانة اللبنانية كارول_سماحة، بمرور تسع سنوات على زواجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.

إقرأ: كارول سماحة: شيل التليفون من ايدك!

نشرت كارول فيديو من حفل زفافها وعلقت قائلة:

(من ٩ سنين قلت “نعم” وكانت أحلى وأصدق كلمة بقولها بكل حياتي).

قصة زواج كارول ووليد:

صداقة كبيرة، بعدها إعجاب شديد جمع بين كارول ورجل الأعمال وليد مصطفى، بدأت علاقتهما خلال عام 2007، ولكنها اعتذرت منه لكونها كانت تجمعها علاقة عاطفية برجل آخر، وتساءلت عن سر انجذابها له رغم كونها مع آخر.

إقرأ: كارول سماحة في أغنية عالمية!

وذكرت، خلال استضافتها في برنامج “ليلة سمر”، المذاع عبر فضائية “mbc masr”، خلال عام 2016، أن وليد غير نظرتها للحياة حيث لم يكن الطبيعة التي تجعلها تقدم على الزواج، وقالت، “أنا ما كان عندى مانع أفضل عزباء، لكن وليد قدر يغير نظرتي وتفكيري، هو إنسان مختلف عن كل اللي عرفتهم بهدوئه ونضوجه وتفهمه لشخصيتي هي اللي أقنعتني بالزواج”.

كُتبت لهذه الصداقة وقصة الحب التي جمعت بينهما الزواج، وتم عقد الزواج مدنيًا خارج مصر نظراً لاختلاف ديانتهما، عام 2013، فى حفل بسيط وأنيق وذلك فى ليماسول قبرص، والذي اقتصر على الأهل والمقربين جداً من العروسين، وأنجبت ابنتها الوحيدة “تالا”، في سبتمبر 2015.

وأضافت “سماحة”، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع عبر فضائية “cbc”، أن زوجها وليد “هادي جدا وبيسمع، أنا بحكي وهو بيسمع”، موضحة أنها وزوجها لا يتدخلان في أعمال بعضهما منعا للصدام.

وتابعت أنها تحرص على إدخال وسيط بينهما حال وجود عمل مشترك بينها وبين زوجها، “عشان نبعد الأمور العاطفية في الشغل، وعشان يبقى رأيي ورأيه بدون حسابات”.

وأوضحت أنها تحرص أن تستمع ابنتها إلى المقامات الموسيقية العربية، وأنها تسمح لها بتصفح موقع “يوتيوب” لمدة ثلث ساعة يوميًا فقط، مشيرة إلى أن زوجها فوجئ بابنتها تطلب منه سماع أغنية “ألف ليلة وليلة” لكوكب الشرق أم كلثوم قبل نومها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار