تعتبر خريجة برنامج، أراب ايدول من أجمل نجمات الجزائر والوطن العربي، تمزج بين جمال الفتاة العربية الأصيلة بشعرها الأسود وعينيها، وتحرر الفتاة الأوروبية، بفضل إطلالاتها المثيرة التي تغضب في العديد من المرات متابعيها في الجزائر.

كاميليا التي تقيم حاليا بمدينة دبي الإماراتية، لاتأبه لهجوم المتشددين، وتحرص على جمال اطلالتها، ولمسة الإثارة الشيك التي تتميز بها، هذا مالاحظناه في الصورة التي نشرتها منذ لحظات، وظهرت فيها بغاية الجمال، حث اختارت سروال جينز ممزق، وقميصا بنقشات النمر شفاف أظهر ماتحته.

نذكر أن النجمة الجزائرية، كاميليا ورد فازت منذ أيام بجائزة أفضل مطربة شابة، وخطفت كاميليا الأنظار بفستان أسود اللون مفتوح الصدر من تصميم المبدع فؤاد سركيس، أبرز جمال جسدها المتناسق.

حضر الحفل مجموعة من مشاهير الفن والإعلام، من بينهم مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، أسماء أبو اليزيد، إسعاد يونس، نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، هنادي مهني، إيهاب فهمي، أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد،عمرو محمود ياسين، ريم البارودي، ميرنا وليد، أحمد حسن وزينب، أنغام، ومديرة أعمالها رندا جبر، وأحمد إبراهيم .

كاميليا ورد

النمر المقنع – سبايس تون

Copy URL to clipboard
19 أكتوبر 2020
21:29
إصابة اللواء عباس ابراهيم مدير عام الأمن العام اللبناني ب كورونا
19:41
وزير الخارجية الأميركية للرئيس عون: سنعمر البيوت في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار