أجرت الزميلتان نضال_الأحمدية وسارة العسراوي لقاءً مع الدكتورة كلير عواضة المتخصصة بالبرمجة اللغوية العصبية وتحديدًا في مجال الأفكار.

سألتها الزميلة الأحمدية عن حالة السيئة التي تعيشها النجمة السورية ديما_بياعة بعد إنفصالها عن زوجها الحالي أحمد الحلو، وقالت الأحمدية ربما عاشت خيانة للمرة الثانية.

اقرأ: د. كلير عواضة: متى تكون أحلامك رؤيا وكيف تفسرها -فيديو

لترد الدكتورة مؤكدة إذا كانت ديما عاشت الخيانة للمرة الثانية وفكرت بالزواج للمرة الثالثة ستجذب شخصًا خائنًا جديدًا، لأن في عقلها الباطني عاشت تروما مشابهة قد تكون عانت منها في طفولتها وتركت أثرًا في عقلها الباطني الذي يحتوي على 95% من التروما بينما العقل الواعي 5%.

اقرأ: ديما بياعة انفصلت عن زوجها؟ وهنا الوثائق

قاطعتها الزميلة سارة العسراوي، وقالت: “لكن ديما عاشت خيانة أولى صعبة جدًا حين أحب تيم_حسن صديقتها المقربة والتي كانت بمثابة أختها”، فأجابت الدكتورة كلير: “هذه أيضًا تعتبر صدمة قوية جدًا ولنفترض مثلًا أن مشكلتها بدأت من قصة حبها الأول، على ديما أن تعمل على نفسها”

قاطعتها نضال_الأحمدية وسألتها كيف؟ لتوضح كلير عواضة: “عليها أن تغير تصرفات عقلها الباطني وأن تنسى الصدمات التي عاشتها وأن تُسامح من خانها فعلًا حتى يبدأ العقل الباطني بالتخلص من هذه التروما، وعليها أيضًا ان تعترف بالصدمة التي عاشتها في طفولتها حتى لا تجذب الخائنين إلى حياتها مجددًا”

قالت الزميلة سارة العسراوي، إن ديما قالت في حوار معنا إنها سامحت تيم لترد الدكتورة كلير: “عليها أن تُسامح حقًا وليس فقط بالكلام”

اقرأ: الرسالة الأخيرة بين ديما بياعة وزوجها قبل الإنفصال – وثيقة

سألت الزميلة سارة: إذا امرأة خانت زوجها لتتزوج من شخص جديد وهذا الشخص خانها، هل ستعاني من تروما أو صدمة نفسية أو إذا فكرت بالزواج للمرة الثالثة ستجذب شخصًا خائنًا؟ وقاطعتها الزميلة الأحمدية: “سارة تقصد أصالة نصري وقصتها مع طليقها الأول أيمن الذهبي وخيانة زوجها طارق_العريان لها”

اقرأ: أصالة نصري أحبت طارق العريان حين كانت متزوجة وهل تعرف الكارما؟

وأجابت الدكتورة كلير عواضة: “في علم الطاقة هماك ما يُسمى بالكارما أي فعل ستفعله سيعود إليك.. ومن ناحية علم النفس فإذا فكرت بالزواج للمرة الثالثة ستجذب شخصًا خائنًا إن لم تعمل على نفسها للتخلص من الصدمات، وإذا أرادت أصالة أو غيرها اختيار الشخص المناسب عليها أن تعترف بخيانتها الأولى”

لمتابعة الحلقة كاملة فعلى الفيديو أعلاه

Copy URL to clipboard
25 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار