1win

دعمت الممثلة السورية كندة_علوش النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تمر بأزمة صعبة ولا تزال داخل احدى المستشفيات التابعة للصحة النفسية تتعالج هناك وبعيدة كل البعد عن ما يجري حاليًا في الوسط الفني ولا تقرأ شيئًا عنها، وبما أننا نملك الكثير من المعلومات فلن ننشر شيئًا إلا حين تستعيد شيرين وعيها وتسمح لنا بهذا.

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

كندة ومنذ اليوم الأول من ازمة شيرين، عبرت عن دعمها الكامل لها، وعن حبها الكبير لصوتها وطالبتها بالعودة الى الساحة الفنية بأقرب وقت ممكن، ووصفت مديرة أعمال سارة الطباخ بالأفعى دون أن تذكرها.

اقرأ: كندة علوش تدعم شيرين وتصف سارة الطباخ بالثعبانة!

هذا جاء في الوقت الذي يبتعد كل الإعلام العربي عن توجيه الاتهامات المباشرة لحسام حبيب، على ما فعله بشيرين رغم تصريحات شقيقها ووالدتها ولوم شيرين على تعاطي المخدرات، فكتبت كندة بكل ثقة وبكل جرأة وصراحة ولم تأبه للمحسوبيات وقالت.

(ملايين الناس تحبك وتدعيلك وتقف جنبك وتدعمك في عز نجاحك وعز أزماتك دي نعمة كبيرة من رب العالمين لا تقدر بثمن) وهنا قصدت شيرين

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

وتابعت: (وإن الناس في كل مكان تبغضُك وتجتمع انها تشتمك وتدعي عليك دي نقمة مابعدها نقمة ربنا مايدوقها الا للي يستاهلها) وهنا قصدت حسام حبيب دون ان تذكره لان الرأي العام العربي كله ضده ويلومه على كل ما فعله بشيرين في حين ان الاعلام العربي لا يتحدث الا بمخدرات شيرين ولا يتطرق إلى أفعال حسام معها.

اقرأ: شيرين طردت حسام حبيب من المستشفى وهذا رده الخسيس! – خاص

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار