лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

علقت الفنانة السورية كندة علوش، على الأحداث المؤسفة التي تشهدها فلسطين، والتي راح ضحيتها عدد كبير من الفلسطينيين جراء القصف الاسرائيلي الغادر.

كتبت كندة عبر صفحتها:

(الحرب بشعة.. والظلم بشع والعجز بشع والدمار بشع وموت الأطفال ألم وظلم وقسوة لاتحتمل.. يارب إن لم نتابع ما يحدث قتلنا الإحساس بالذنب وإن تابعنا قتلنا الإحساس بالعجز وبين هذا وهذا مئات الأبرياء يقتلون كل ساعة.. ارحمهم يارب العالمين وانصرهم نصراً عزيز).

المقاومة الفلسطينية بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى»، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطناتهم الموجودة داخل الأراضي الفلسطينية، لاسترجاع فلسطين بكافة مدنها إلى أصحابها وطرد الكيان الصهيوني من البلاد.

ومنذ ذلك الوقت، يمارس الاحتلال الإسرائيلي سياسة استهداف وهدم المنازل في غزة فوق رؤوس أصحابها، وطواقم الدفاع المدني تحاول بإمكاناتها المتاحة انتشال الشهداء والجرحى من تحت الأنقاض.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جرائم إنسانية بقطاع غزة، ويقصف الطرق المؤدية إلى المستشفيات في غزة ما يعوق حركة سيارات الإسعاف، ولا يوجد في غزة منطقة آمنة.

كما يستخدم الصواريخ والفوسفور الأبيض في قصف جميع الأحياء السكنية بغزة، وهناك عدد كبير من الشهداء تحت أنقاض المنازل المهدمة في غزة وعائلات عديدة مسحت من السجل المدني.

وقطعت إسرائيل الكهرباء والماء والغاز عن غزة، مما يهدد حياة الفلسطينيين من جميع الجوانب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار