1win

كشفت الحلقات الجديدة من مسلسل (منعطف خطر)، عن كيف تعرّف خالد (جاميكا) على سلمى (سلمى أبو ضيف) حيث تقابلا في نادي السلة وألتقط لهما أحد الصحافيين صورة، وكيف قتل جمال (باسم سمرة) كريم (آدم الشرقاوي) حيث اعترف لجيهان (ريهام عبد الغفور) لها بالجريمة، لتصاب بصدمة وتبكي لفترة طويلة بينما ظل جمال يبرر لها الجريمة، ويعترف لها بتجارته في المخدرات قديمًا.

كما توصل المحقق هشام (باسل الخياط) إلى حساب تيك توك باسم الناجي يتواصل مع سلمى، وأنه قابلها في شقة جاردن سيتي ليلة الحادثة، لتقبض الشرطة على خالد في مؤتمر صحافي خاص بالنادي بتهمة قتلها، الذي اعترف أنه صاحب الحساب، ولكنه لم يستخدمه مطلقًا، ويخبر هشام بأنه لم يقتل سلمى ولم يراها سوى مرة واحدة، لنبقى أمام سؤال من تواصل مع سلمى الوكيل عندما بدأت بث مباشر وأخبرها بأنه يريد أن يقتل نفسه؟

اقرأ: عرافة: هيفا وهبي تتعرض لحادث قوي وتعود لأحمد ابو هشيمة.. وهذا ردّنا – ٢ فيديو

وفي الوقت نفسه، يرفض جمال العودة إلى تجارة المخدرات رغم الضغوط التي يمارسها عليه سلام (أحمد ماهر)، كما اقتنع هشام برواية خالد وبدأ البحث عن الشخص الذي من مصلحته تورط خالد في الجريمة، ليذهب إلى مدير الحملة الإعلانية الذي ينكر كل شيء، قبل أن يعترف إلى هشام تدهسه سيارة وتمضي.

وتشارك سلمى أبو ضيف بطولة المسلسل مع النجوم باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود، ويعرض المسلسل حصريًا على منصة شاهد vip.

وتستمر سلمى في تقديم أدوار مميزة ومتنوعة هذا العام، بعد أن نجحت في خطف الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل راجعين يا هوى والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار