1win

أثار تصريح للممثلة المصرية، لقاء الخميسي، جدلاً واسعاً واستنكاراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تحدثت عن “أسباب تأخر مشوارها الفني”، مرجعةً إياه إلى كونها كانت سمراء في فيلم “عسكر في المعسكر”.

إقرأ: ياسمين عبد العزيز لم تلجأ للتجميل وهذه النتيجة! – فيديو

وأجابت الخميسي بالقول: “الحقيقة إنه أنا (عسكر في المعسكر) طالعة شكلي مش حلو خالص، ده ماكنش المقترح إطلاقا اني أنا أطل بالسمار ده، كنا رايحين عاملين سولاريوم أنا وماجد الكدواني، وطالعين والصعايدة قمرات يعني وفي منهم بلوندات، وفي منهم عنيهم خضرا وكده يعني، ف يمكن ده اللي عطلني إن في ناس تصورت إن انا بالشكل ده، وهي مالها سمرا قوي ووحشة وحولة وطلعت غريبة، يعني بصراحة مش عارفة ليه، أكيد انت شايف إن أنا مش كده، أعتقد إن ده عطلني قوي شوية كتير، على الرغم إن وقت (عسكر في المعسكر) كان جايلي فرصة كويسة جدا جدا، مع مجدي أبو عميرة وقت ما كان بيعمل مسلسلات جامدة”.

التصريح تسبب في هجوم على الممثلة المصرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لما تضمنته إجابتها من عنصرية شديدة تجاه ذوي البشرة السمراء والسوداء.

لقاء عادت وحاولت تلطيف الأمور مع أصحاب البشرة السوداء، ونشرت مقطع فيديو من داخل منزلها، اظهرت فيه لوحتين لشخصين ذو بشرة سمراء، مؤكدة على عشقها لأصحاب البشرة السمراء.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار