مع تتابع حلقات مسلسل (لعبة النسيان)، تكتشف رقية التي تلعب دورها الفنانة المصرية (دينا الشربيني) التفاصيل المنسية من ذاكرتها، لتكوّن حقيقية مغايرة لما قيل لها أثناء المرض، حيث تذكّرت أن نادر (على قاسم) كذب عليها وأنه لم يرها وهي في أحضان خالد (أحمد داوود) عندما ذهب الجميع إلى حفل الأوبرا كما أدعى، وأكدت لها تمارا (هنا داود) ما تذكرته رقيّة أنهما ذهبتا إلى الحفل سويًا، فهل لنادر علاقة بقتل أخيه؟

بعدما فقد عمرو (أحمد داوود) الأمل في إثبات براءة أخيه من تهمة الخيانة، هاتفته رقية وذهبت معه إلى مكتب المحاماه الخاص بخالد، لتتذكر هناك أوراقًا كانت بأحد أدراج مكتبه ولكنها لم تعد، ومعها تذكّر عمرو ما قاله زميل شقيقه بالمكتب حول شكوكه أن أحدًا دخل المكتب في غياب خالد، ليعود الأمل إلى كليهما مرة أخرى، ويسافرا إلى الغردقة في محاولة لاكتشاف القطع المفقودة التي بها تكتمل ذاكرة رقية.

يُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

ينتمي مسلسل (لعبة النسيان)، لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

(لعبة النسيان) سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

Copy URL to clipboard
11 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
9 مايو 2021
16:16
عودة العتمة إلى لبنان؟!
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار