بعدما نشر الزميل عبدالله بعلبكي مقالًا وفيديو تحدّث بهما عن اقتباس الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عنوان مسلسلها (لآخر نفس) من مسلسل كارين رزق الله العام الماضي، وقصة مسلسلها الجديد (ونحب تاني ليه) من قصة مسلسل الكاتبة والممثلة اللبنانية نفسه، رد مؤلف العمل عمرو محمود ياسين على الجرس وبرأ البطلة وقال إنه لا يتابع أعمال كارين والدراما اللبنانية.

إقرأ: لمَ تصر ياسمين عبد العزيز على تقليد كارين رزق الله؟ – صور

كتب بشكل راقٍ يستحق التحية عليه: (انا اسمي عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل و نحب تاني ليه . اولا كامل احترامي للدرما اللبنانيه و الشعب اللبناني و الفنانين اللبنانين . اولا قصة اي عمل يسأل عنها اولا المؤلف وليس بطل او بطلة العمل ثانيا عندما تقرر التعاون مع الفنانه ياسمين عبدالعزيز عرضت عليها قصة مسلسلسنا).

تابع: (وبالمناسبة ان تقصد الفنان كريم فهمي وليس احمد فهمي ..بشكل عام محتوى الفيديو الخاص بك ينقصه بكل اسف الكثير من تحري الدقه والاهتمام بما ستعلنه ع الناس مع احترامي لحضرتك)، بالإشارة منه إلى الخطأ الذي وقع به الزميل بعلبكي بعدما ذكر اسم أحمد شقيق كريم عوضًا عنه.

أضاف عمرو: (واعجبت بالقصه التي كتبتها منذ فترة و لا علاقة لمحتوى مسلسلي بما تحدثت حضرتك به عن مسلسل اخر لبناني و من باب التقصير للأسف لا اشاهد الدرامه اللبنانيه وهو الأمر الذي يجب ان اتداركه مستقبلا كما انني بطبيعة الحال لا اعرف الفنانه كارين حتى احاول اقتباس عمل لها مع احترامي لفنها).

الزميل لم يتهم عمرو ولا ياسمين وإن تابع المؤلف الفيديو بالكامل سيلحظ كم أشاد بها ووصفها بواحدة من أعظم الممثلات المصريات، لكنه تساءل عن المصادفة الثانية التي تحدث لسنتيْن متتاليتيْن، فعمرو لم يكن من ألّف مثلًا لياسمين مسلسلها (لآخر نفس) العام الماضي، وآنذاك نقدنا سرقة العنوان لا مضمون القصة، أما الآن فتفاجأنا بتشابه القصتيْن لذا طرحنا علامة استفهام حول الموضوع.

نحن أيضًا نتمنى التوفيق له ولياسمين في رمضان، ونعتز مجددًا بكارين التي كانت العربية الأولى التي طرحت قضية الملل الذي يصيب المتزوجين بطريقة جدلية مبتكرة.

رد مؤلف ياسمين عبد العزيز على فيديو الزميل عبدالله بعلبكي
Copy URL to clipboard
16 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
14 أكتوبر 2021
14:00
قطع طريق «‎الكولا» بـ الإتجاهين.
13:59
قطع الطريق عند جسر جلالا - شتورا بـ الٳتجاهين ٳحتجاجاً على أحداث بيروت.
13:59
جمعية الرسالة للإسعاف الصحي: استشهاد مواطنة في منزلها في الطيونة بعض إصابتها بطلقة في رأسها.
12:03
مديرة طوارئ مستشفى الساحل د. مريم حسن للـ LBCI: شهيد وثمانية جرحى وصلوا الى المستشفى
12:01
مراسلة "الجديد": الجيش يعمل على التصدّي لأحد القناصين الذي ما زال يطلق النار باتجاهه في شارع بدارو
11:55
إطلاق النار ما زال مستمراً في الطيونة من أسطح المباني
11:54
تصاعد الدخان من أحد المباني في عين الرمانة
11:53
مراسل العالم: سقوط قتيلين باطلاق النار على المحتجين ضد قرار قاضي التحقيق بانفجار المرفأ في محلة الطيونة ببيروت


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار