تحدثت الفنانة اللبنانية مادلين_طبر، عن الخلاف الذي نشب بين النجم المصري عمرو_دياب، وحبيبته الممثلة المصرية دينا_الشربيني، وقالت عن الأخيرة إنها تستحق أن يضحي عمرو من أجلها ويتزوجها رسمياً كما تريد.

اقرأ: هل يرفض عمرو دياب الاعتراف بدينا لأجل السعودية زينة عاشور؟ – خاص

أضافت طبر، في تصريحات لها على هامش حضورها حفل ختام الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي: “عارفة أنه صعب جدا لو هو عمل زواج وارتباط شرعي هيكلفه نصف ثروته، لأنه طبعا زوجته زينة عاشور ست عظيمة وأنا بحترمها أوي، لكن هو ده القانون الإنجليزي”.

تابعت: “عمرو دياب ودينا الشربيني في موقف صعب، إحنا متعاطفين مع دينا، لكن برضو لازم نحس بعمرو، وأعتقد أنهم هيلاقوا حل وسط”.

اقرأ: دينا الشربيني حامل وتركها عمرو دياب؟ إليكم الحقيقة! – صور

استكملت: “مش غلط الزواج العرفي، معترف به، فليكن وربنا يوفقهم، وأنا بحب أوي قصص الحب، فأتمنى أن قصة الحب دي متروحش، لأنهم عيشونا فرحة (يوم تلات) و(برج الحوت)، فمينفعش تنتهي، أنا بحب قصص حب النجوم أوي”.

مادلين محقة بأن دينا تستحق الزواج رسمياً، لكن عمرو لن يخسر نصف ثروته إن تزوجها، لإن زينة عاشور زوجة عمرو السعودية لديها جنسيتين وهما السعودية والبريطانية، ولهذا لا ينطبق عليها هذا القانون البريطاني، ولو كانت بريطانية فقط لكانت استطاعت بالفعل الحصول على نصف ممتلكات الهضبة في حال زواجه.

اقرأ: عمرو دياب هل سخر من دينا الشربيني؟ – فيديو

وانتشرت الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية حول انتهاء علاقة المطرب عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، بسبب وجود خلافات كبيرة بينهما، لرغبة دينا في أن تتزوج عمرو رسمياً ويعترف بها أمام الجميع.

عمرو دياب ودينا الشربيني لم يعلنا حتى الآن طبيعة علاقتهما خلال الأربع سنوات الماضية والتي ظهرت للنور منذ ديسمبر 2016.

Copy URL to clipboard
6 مارس 2021
14:27
ارتفاع خيالي لسعر صرف الدولار في لبنان
  إقرأ المزيد
5 مارس 2021
21:11
توتر وإشكال بين المتظاهرين والجيش في ساحة إيليا في صيدا
20:28
الدولار في لبنان يتخطى ال ١٠ آلاف
  إقرأ المزيد
12:42
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الجمعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار