1win

قررت الفنانة اللبنانية مادلين_طبر، اجراء اختبار على الأسد «روماريو» نجم أولى حلقات الموسم الأول من برنامجها «قعدة مع مادلين» من خلال الذهاب اليه في عرينه داخل السيرك وتجربة اللقاء الثاني معه لتكتشف هل سيذكر اللقاء الأول والحضن ام لا؟

وبالفعل توجه فريق عمل البرنامج المكون من: المخرج احمد عز الدين المدير الفني لقناة الحدث اليوم، عزت البنا رئيس التحرير، محمد بدر المستشار الإعلامي للبرنامج بصحبة الفنانة مادلين طبر الى مقر السيرك في مدينة السادس من أكتوبر للقاء المدرب محمد الحلو واسوده بعد مرور أربعة شهور على ترند الحلقة الأولى.

وصرحت مادلين انها فكرت في زيارة الأسد «روماريو» مرة أخرى بعد الحضن الدافئ له اثناء الحلقة وكأنه يحتاج للعاطفة، لتكتشف هل لدى الأسود ذاكرة مثل الكلاب والقطط ام لا، وقررت في بداية الجولة التضحية بمخرج برنامجها وزجت بـ «عز» الى داخل القفص ليس مع الأسد الشبل روماريو، ولكن مع والده الأسد «سيزار» وذلك قبل ان تلتقي بالأسد الابن.

وخلال التقرير تحدث مدرب الأسود محمد الحلو عن تاريخ عائلة الحلو وكيفية تربية الأسود منذ الولادة والتغذية والعلاج، وأشار الى ان التعامل مع الحيوانات المفترسة له عواقب وقد يقع حوادث لكن بفضل الله تمر على خير.

واستمرت مادلين بتسجيل مواقف قومية في برنامجها الاجتماعي «قعدة مع مادلين» ودعمها لاهالي غزة، فمن بين فقراتها تواصلت عبر الزووم مع المحلل السياسي ماك شرقاوي من الولايات المتحدة الامريكية للتعليق على استمرار مسلسل الحرب على غزة.

وعكس «شرقاوي» اراء الشارع الأمريكي والذي بدأ يبحث عن الحقيقة بعد توجيه الاعلام الصهيوني إليهم بشكل معين ضد الفلسطينيين خاصة مع تصدر هاشتاج «حماس تساوي داعش» وتخطيه 100 مليون، والحديث عن قتل الأطفال الإسرائيليين سواء على لسان مسئولين او مراسلين تابعين لهم رغم تكذيب كل هذه الاقاويل.

واستطرد ماك في حديثه عن وجود حظر من مواقع التواصل الاجتماعي لكل الفيديوهات والصفحات التي تظهر الحقائق وهو تعرض بنفسه لحذف أكثر من فيديو.

وردا على سؤال مادلين عن مؤتمر السلام ومكاسبه، أوضح شرقاوي اهمية الاستباق للتصدي لازمة القطاع من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال تحضيره المساعدات وهي خطوة أولى، والخطوة الثانية هي إقامة مؤتمر القاهرة للسلام الكاشف لإسرائيل امام كل شعوب الدول التي تمثلت داخل المؤتمر، وتثبيت مفهوم ان الحل لهذه الازمة من خلال اقامة فعلية لدولتين وليس تهجير الشعب الفلسطيني الى سيناء والأردن.

ثم استضافت مادلين الكاتب العراقي علاء الجابر والذي خصص جائزة للشباب العربي من أمواله الخاصة في الابداع المسرحي، والذي تحدث عن بداية فكرة المسابقة حيث بدأ في التفكير بها منذ المشاركة في ورش كتابة كمحاضر 2007 واكتشف ان تعليم الكتابة مع الموهبة امر هام، ولكن الأهم منه هو توثيق هذا العمل وتشجيع مؤلفه ولذلك أنشأ المسابقة وكانت الدورة الأولى منه في الإسكندرية 2017، وأعلن الجابر عن إقامة الدورة الثالثة من المهرجان غدا السبت بمركز الابداع الفني بالقاهرة.

وعلى جانب اخر فقد تم تكريم الفنانة مادلين طبر مع اللواء محي نوح أحد ابطال حرب الاستنزاف واكتوبر 73 وصاحب واقعة السنترال عقب 67 والتي ظهرت في مشهد بفيلم «الممر» وجسد شخصيته الفنان احمد عز، وذلك ضمن فعاليات ندوة المجلس القومي للمرأة بعنوان «دور المرأة والمجتمع في نصر أكتوبر» بالتعاون مع نادي طلعت حرب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار