بسرية تامة، توجهت النجمة اللبنانية الكبيرة مادلين_طبر، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وزارت المنتج اللبناني صادق_الصباح، صاحب واحدة من أهم الشركات العربية للإنتاج الدرامي، شركة (الصباح للانتاج الفني).

اقرأ: مادلين طبر: لا داعي للفنانين الغرباء في الدراما اللبنانية – فيديو

نشرت مادلين عبر صفحتها صورتين مع الصباح، ظهرت فيهما تصافحه، وعلقت قائلة: (مع المنتج اللبناني المشرّف صادق الصباح).

اقرأ: مادلين طبر تمثّل لبنان وتنال هذه الشهادة! – وثيقة

تتكتم مادلين بشدة عن سبب الزيارة، وحتى الآن لا أحد يعلم ما إذا كان هناك مشروع فني سيجمع بينها وبين الصباح في الفترة المقبلة، خصوصاً وإنها متغيبة منذ سنوات طويلة عن الدراما اللبنانية.

وكانت مادلين في لقاء معنا أشادت بالدراما اللبنانية في شهر_رمضان الماضي ٢٠٢١، واعتبرتها تفوقت وثبتت موقعها في الصفوف الأمامية، للجودة والموهبة والاحترافية على كل المستويات، ولا ينقصها غير أن ينضم لها أًولادها الذين تفوقوا خارج لبنان وهي منهم بكل تأكيد، فهي نجحت وتفوقت واشتهرت في مصر، حتى أن المصريين يعتبرونها واحدة منهم.

اقرأ: مادلين طبر الرئيسة تعلن نتائج مهرجان (سينيمانا) للفيلم العربي

وفي الفيديو أدناه كانت اشادت بمسلسل (٢٠٢٠)، الذي عرض في السباق الرمضاني الفائت، للنجمة نادين_نجيم والنجم قصي_خولي انتاج صادق الصباح، واعتبرته واحدًا من أفضل الأعمال الرمضانية في ٢٠٢١.

مادلين تعيش في مصر منذ سنوات، لكنها لم تنسَ وطنها بكل حالاته، وحين كان مزدهرًا كانت أولى الواصلين لتدعمه بالسياحة، وحين انهار لم تتركه وحده بل تسافر إليه بين فترة وأخرى لتطمئن عليه وتدعمه معنويًا.

لم تنكر جنسيتها يومًا، تفتخر بأنها لبنانية الهوية والهوى، ترفع رأسها ببلدها رغم كل ما يحدث له..

مادلين طبر
مادلين طبر وصادق الصباح
مادلين طبر
مادلين طبر وصادق الصباح

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة