تتواجد الممثلة اللبنانية مادلين_طبر، هذه الفترة، في لبنان لتدعم وطنها سياحيًا وتتجول به رغم الأزمات الاقتصادية التي يمر بها هذا البلد الذي كان يومًا سويسرا الشرق.

شجّعت الكل على زيارة بلدها الذي بات رخيصًا بأسعاره تجاه المغتربين، بعد تدهور الليرة اللبنانية كثيرًا أمام الدولار الأميركي.

اقرأ: مادلين طبر بالمايوه في لبنان – صور

زارت الوزير اللبناني السابق زياد بارود وكلودين عون ابنة رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال_عون، وقالت مادلين:

(في كل مرة أقارب ان افقد الامل بغد افضل لبلدي لبنان، اجد ان الايجابيه بوجود مواطنين شرفاء أمثال القانوني الكبير وزير الداخليه السابق زياد بارود، والمتطوعة للخدمة الاجتماعية لخدمة شؤون المرأة اللبنانية السيدة كلودين ميشال عون يعود الي الامل بغد فينيقي اكثر اشراقًا)

اقرأ: مادلين طبر تلتقي الصباح هل تعود للدراما اللبنانية؟ صور فيديو

وتابعت: (قد يظن البعض انني حالمه، لكن كما قلت للإعلامية وفاء شدياق على اذاعه صوت لبنان الحر”كل منا يجب أن يخدم في المجال الذي يفهمه وانا افهم اعلام وفن ودوري ان اخدم في هذين المجالين، لذا لم تستغرب الاعلامية نضال الاحمديه عندما زرت وزير الإعلام الأسبق لاقدم له مشروع ٥ دور لاوبرا موزعه على ٥ محافظات)

اقرأ: مادلين طبر: لا داعي للفنانين الغرباء في الدراما اللبنانية – فيديو

وأضافت: (قدمت مسودة عكفت على تحضيرها في مصر بالتعاون مع دار الاوبرا المصريه بتوجيه من معالي وزيرة الثقافه الفنانة د.ايناس عبد الدايم.. انا مؤمنه بان المرأة اللبنانية تستحق مني ان ابحث عن سبل و اقتراحات مدروسه ومجربه ومتبعه في مصر بنجاح مثل قانون الخلع ،وغيره. قانون الأحوال الشخصية ليس دينا لا يمس)

مادلين طبر مع الوزير السابق زياد بارود
مادلين طبر مع الوزير السابق زياد بارود
مادلين طبر مع كلودين عون
مادلين طبر مع كلودين عون
Copy URL to clipboard
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار