لا تتواجد المذيعة المصرية وفاء_الكيلاني كثيرًا على السوشيال ميديا وتستخدمها فقط لتروّج لأعمالها وبرامجها، لكنها لا تتحدث عن حياتها الشخصية ولا عن مشاكلها العائلية، وهذا ما نذكره دائمًا لأنه إحدى حسنات المستخدم الذكي للسوشيال ميديا.

اليوم، كتبت تشكر الإمارات العربية على منحها وزوجها تيم_حسن الإقامة الذهبية، وقالت إنها من أجمل الأحداث التي حصلت معهما هذا العام.

اقرأ: صورة جديدة لوفاء الكيلاني مع إبنيْها اللبنانييْن – صورة

وكتبت: “”من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنه دي اني مُنحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي، حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين”.

ليست الوحيدة التي مُنحت الإقامة الذهبية، بل أيضًا ناله الكثير من نجوم الوطن العربي، بعدما أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، في 2020 عن الإقامة الذهبية الخاصة لمدة 10 سنوات والمخصصة لأفضل وألمع المواهب الوافدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ: قبلة تيم حسن لوفاء الكيلاني تحدث ضجة – صورة

ومن الأسماء التي حصلت على هذه الميزة المهمة في دبي، راغب_علامة وعائلته، عاصي_الحلاني وعائلته، نجوى_كرم، محمد_رمضان، لطيفة أنابيلا_هلال والدكتور نادر_صعب، ناصيف_زيتون، الممثل البوليوودي شاه رو خان، كريستيانو_رونالدو وغيرهم.

Copy URL to clipboard
27 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار