عبرت الفنانة اللبنانية مايا نصري، عن استيائها من التعليقات التي وصلت إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسيء لديانتها المسيحية.

اقرأ: مايا نصري بإطلالة مفاجئة! – صورة

كتبت مايا عبر صفحتها:

(لكل من يكفرنى فليخرج من متابعتى
انا مسحية و افتخر كونى مسيحية
ولن يكون غيرها ديانة فى حياتى
و علي الرغم من كل شي ..
سوف اظل طول عمري مسيحية
احب و اعشق تعاليم السيد المسيح).

مقتطفات من حياة مايا نصري

ولادتها ودراستها

وُلدت «مايا» في الرابع عشر من أغسطس عام 1976، واسمها كاملًا هو مايا حسام الأسمر، ولديها أخ وأخت.

نظرًا لشغفها الكبير بالتمثيل، اتجهت «مايا» لدراسته وإخراج المسرح والسينما والتليفزيون، وذلك فور انتهائها من الدراسة بكلية الفنون الجميلة.

حياتها الفنية

فور تخرجها اتجهت مايا نصري للعمل في بداية حياتها، كعارضة أزياء، ومن ثم كمذيعة بالتليفزيون اللبناني في عام 1996، ومن اتجهت لعالم الغناء من خلال مشاركتها في برنامج غنائي «كأس النجوم»، وقدمت من خلاله بعض أغنيات المطربة ليلى مراد، وحازت على إعجاب الجمهور حينها.

في عام 2001، جاءت انطلاقتها الغنائية من خلال تقديمها أول ألبوم غنائي بعنوان «أخبارك إيه؟»، والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، ومن ثم توالت ألبوماتها الغنائية، حتى عام 2008.

في عام 2006، شاركت للمرة الأولى في مجال التمثيل، من خلال بطولتها لفيلم «كود 36»، أمام الفنان مصطفى شعبان، ومن ثم توالت مشاركتها التمثيلية، من خلال بعض الأعمال الدرامية، والتي من بينها، «سلطان الغرام» أمام الفنان الراحل خالد صالح، و«سر علني».

زواجها واعتزالها الفن

في عام 2010، تزوجت من المخرج المصري إيهاب لمعي، وأنجبت منه بنتا وولدا، ومن ثم اختفت بشكل مفاجئ عن الأضواء، معلنة اعتزالها رغبة منها في التفرغ لرعاية أبنائها، ولكنها بعد سنوات من الغياب، عادت مرة أخرى بمشاركتها في فيلمي «قسطي بيوجعني»، و«الديكتاتور».

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة