رغم أننا في أيام مباركة، لكن بعض رواد السوشيال ميديا لا يملكون أي ذرة من التربية والأدب، يشتمون، يقذفون المحصنات، ويروجون للأكاذيب التي تؤذي، هذا ماحدث مع النجمة المغربية، ميساء مغربي التي نشرت تغريدة، نعت فيها، رجل الأعمال وزوج الفنانة المصرية، صفاء أبو السعود، السعودي صالح كامل، وقالت: (رحم الله الشيخ صالح كامل رجل الكرم والعطاء، تعازيي القلبية لأهله وذويه ومحبيه، ان لله وان اليه راجعون).

لكن ميساء تفاجأت برد أحدهم الذي تمنى الموت لها قائلا: (عقبالك)، لترد عليه بكل أدب وأخلاق عالية: (كل نفس ذائقة الموت، أنا وانت وكل البشر، كل بميعاد).

نذكر أن النجمة المغربية، ميساء مغربي صدمت منذ أيام بانتشار شائعة تورطها في قضية مغني الراب دايلر، وشوق محمد التي نشرها الصحافي الكويتي، أبو طلال الحمراني.

النجمة الشهيرة، صدمت عندما شاهدت هاشتاغ يتضمن اسمها على جميع صفحات التواصل الإجتماعي، وأنها كانت برفقة الشاب دايلر وشوق محمد يتعاطون المخدرات عندما داهمتهم الشرطة وألقت القبض عليهم.

ميساء غضبت وردت بتغريدة قالت فيها: (الى متى ستستمر الحسابات الوهمية الخارجية في نشر الشائعات وتشويه سمعة الأشخاص والأفراد وكل من يحسب على وطن دون أي ردع، نسأل الله أن يعيننا على فيروس كورونا وعلى فيروس الكره والأمراض النفسية. التركيز على العمل والإنجاز هو أفضل رد عليهم عليهم.. اللهم بلغنا رمضان).

ميساء مغربي

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
23 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة