лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

نشرت المغنية السورية، إنجي خوري على صفحتها الخاصة فيديو ظهرت فيه تصرخ باكية بشدة بعد قرار ترحيلها من لبنان، على إثر الأزمة التي نشبت بينها وبين الفنانة اللبنانية قمر، وإلغاء تصريح الإقامة التي تحملها في لبنان، وعرض عليها 3دول لتقيم في واحدة منها من بينهم الكويت.

اقرأ: السورية آنجي خوري سحاقية وتعشق الشقراوات – فيديو

لكن إنجي ظهرت في فيديو آخر والسعادة ظهرت على وجهها، وأكدت أن منتجًا تبناها فنيًا، لتقوم مستقبلًا بالتوجه للتمثيل والغناء.

خبر إمكانية إقامة المغنية المثيرة للجدل في الكويت، أغضب المحامية، مريم المؤمن التي نشرت فيديو هاجمت من خلاله إنجي، والمنتح الذي تبناها، ووصفته بالخروف.

وقالت أن بلدها ليس بحاجة لشخصية مثل إنجي، ووصفت الامر قائلة: ( ديرة لمن لاديرة له، يكون ساقط لاقط، اكيد لي تبناها خروف جاد).

View this post on Instagram

@mehromah.healthgroup " #مريم_المؤمن … " ———— فريق طبي ايراني متخصص في كافة عمليات التجميل الوجه و الجسم بأرقى مستشفيات تركية?? Health & beauty group?istanbul/zorlu center Whatsapp+905317394545 "???? @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup @mehromah.healthgroup " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw ?? (@bee4andafter_kw) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار