عبر أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض الذي يتولى الدفاع عن الفنان عمرو دياب، عن رأيه الشخصي تجاه الانتقادات الموجهة لبرنامج (رامز مجنون رسمي)، بعيداً عن الظروف والاعتبارات القانونية التي تفرض استمرار أو ايقاف أي برنامج ترفيهي.

قال أشرف عبد العزيز: (تعقيباً ورأيي المتواضع في برنامج رامز جلال .. الكرسي الموجود في حلقات رامز جلال موجود في جميع الملاهي ويعرفه الاطفال اكثر من الكبار ودائمى اللعب به بل يوجد ألعاب أكثر خطورة من ذلك ولاتوجد مفاجأت مخيفه او عنف مع الاطفال ولايدعوا الاخرين الي اي اذي للأخر).

أضاف عبد العزيز: (والمتعارف عليه انه لا يمكن ان يعجب الجميع بنوع معين من البرامج او حتي الافلام مثل ..افلام الرعب او الرومانسية او الاكشن او حتى مباريات كرة القدم، وكان من باب أولي المطالبة بمنع مسلسلات وأفلام العري والبلطجة وليست المطالبة بمنع برنامج رامز جلال المقصود به التسلية والضحك).

اختتم كلامه: (إن حلقات البرنامج حسب البيان الصادر من القناة لا تبث إلا بعد الحصول علي موافقة من الضيوف الحاضرين وذلك عقب خوضهم للمقلب وليس قبله بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المتبادلة، وهذا البرنامج يعرض علي سلسلة قنوات mbc مصر ، mbc 1 ، mbc العراق ، mbc 5 المغرب – ولا يوجد مطالبات بمنعه فلماذا المطالبة بمنعه هنا ؟ لأنه يحظى بنسب مشاهدة قياسية !! وهذا النمط من البرامج الترفيهية حاضر بقوة عالميا ويتمتع بشعبية كبيرة علي الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائدة حول العالم).

Copy URL to clipboard
19 أكتوبر 2020
21:29
إصابة اللواء عباس ابراهيم مدير عام الأمن العام اللبناني ب كورونا
19:41
وزير الخارجية الأميركية للرئيس عون: سنعمر البيوت في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار