أعلن الفنان المصري محمد_رمضان، عبر برنامج The Insider بالعربي أن تركيزه حالياً على الحفلات التي سييحيها في خلال العشرين يوماً المقبلين ولكنه أشار الى أنه يعمل أيضاً على مسلسله الرمضاني الذي سيطل به مع دينا_الشربيني من اخراج محمد ياسين.

رمضان قال للمذيع ايلي نخله أنه فخور بالتعامل مع محمد ياسين الذي وصفه بأنه على قدر المسؤولية وبزيادة وأشار الى أن مسلسله بأيدي أمينة ولهذا لا يتابع عن كثب تفاصيل العمل عليه قائلاً “مش بعمل اللي كنت بعمله كل سنة”.

من جهة أخرى، أعرب محمد رمضان عن حماسه لتقديم حفلاً ضمن موسم الرياض واشار الى أن مسؤولية كبيرة تقع على عاتقه كون الحفل سيكون أول حفل لهذا العام ويتزامن مع افتتاح البولفارد وأيضاً افتتاح مسرح محمد_عبده، ولهذا يشعر بحجم خطورة هذا الحفل وحجمه.

وتمنى رمضان أن يكون عند حسن ظن المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه والجمهور السعودي.

إقرأ: محمد رمضان يغني أمام محبيه!

لا يهدأ محمد مطلقًا، ورغم انتشار فيروس_كورونا في كلّ أنحاء العالم وإيقاف معظم نجوم ونجمات الشرق العربي لنشاطاتهم الفنية، إلا أنه ظلّ يعمل ويصدر العديد من المشاريع والأعمال التي نالت نسبًا مرتفعة من المشاهدات.

إقرأ: محمد رمضان يرقص في طائرة خاصة!

النجم المصري المجتهد يصدر كلّ شهر عملًا جديدًا ولا يرتاح أو يتعب، ويسافر كثيرًا ويصوّر أغلب فيديو كليباته خارج مصر ويتعاون مع عدة نجوم عالميين، وهذا يعني أنه يسعى لتحقيق العالمية ولا يكتفي بنجاحاته العربية.

يستحق محمد كلّ نجاحاته لأنه دؤوب ومكافح وبدأ من الصفر واجتهد وتدرب ومرّن نفسه كثيرًا ورغم كل إنجازاته، بقي متواضعًا وقريبًا من النفس وغير متكلّف.

Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار