منذ أيام قليلة، صرحت الفنانة المصرية القديرة سميرة عبد العزيز، أن الفنان المصري محمد_رمضان، تعدى عليها لفظياً وأهانها وقلل من شأنها.

اقرأ: القضاء يلزم محمد رمضان بدفع ٦ مليون جنية!

قالت سميرة في تصريحات صحافية:

(لاقيته بيبعت لي على واتس اب، ويقول لي يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه).

وأضافت أنها أصيبت بحالة من الدهشة بعد تلك الرسائل، لا سيما أن رفض عروض فنية أمرٌ عادي، لا يُقلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه، لافتة إلى أنها رفضت تجسيد دور والدة محمد رمضان عام ٢٠١٨، في أحد المسلسلات التي قام ببطولتها، واعتبرت أن تلك الشتائم وجهها لها انتقاماً منها لرفضها التمثيل معه.

اقرأ: سميرة عبد العزيز تفضح محمد رمضان: قالي يا شحاتة!

وكنا أول من شكك بصحة تصريحات سميرة، وأكدنا أن محمد رمضان الذي نعرفه جيداً من المستحيل أن يحدثها بهذه الطريقة، كما تعجبنا من صمت سميرة طوال هذه الفترة إن كان بالفعل أهانها فلم صمتت عامين كاملين وجاءت الآن لتتذكر الموضوع؟

رمضان كذب سميرة اليوم، وأطل في فيديو ليؤكد كلام الجرس، وقال: (حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، وأني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاتة، أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي).

أضاف: (أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أعمل التكذيب ده وجمهوري مصدقش، دي أكتر حاجة أسعدتني جدا، ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية (ثابت)، ثقة في الله نجاح دايما، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة).

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز اعلنت خلال تصريحات صحفية مؤخرًا عن تعرضها للإهانة من الفنان محمد رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولته وقالت: “فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفي ناس شتموني وأنا ماتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقال لي يا شحاتة أنا باخد ٢٠ مليون وإنتي بتاخدي ٢٠ ألف جنيه”.

اقرأ: القضاء يلزم محمد رمضان بدفع ٦ مليون جنية!

وعن سبب عدم مقاضاته، قالت سميرة: (لا مش للدرجة دي.. أكيد مش هروح أعمل فيه محضر علشان شتمني المسامح كريم ومحمد زى ابني علشان كدا أنا مسمحاه وإحنا الكبار لازم نسامح ونستحمل).

وتابعت قائلة: (والله أنا ما أعرفه وعمرنا ماتقابلنا ولا عمري شوفته ولا حتى جمع بينا شغل، الحاجة الوحيدة اللي حصلت إنه أتعرض عليا دور معاه في عمل ورفضته لكن مفيش بينا أي أعداء أو خصومة).

اختتمت حديثها: (ربنا يسامحه وأنا مسمحاه وربنا يوفقه ويعمل أدوار حلوة وأنا مش زعلانة منه خالص).

Copy URL to clipboard
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار