أحمد مسلسل «جوري» تجربتي الأولى في الدراما العراقية

أعلن السيناريست المصري أحمد عبد الفتاح عثمان، عن بدء أحدث أعماله التليفزيونية بعنوان «جوري» والذي بدأ عرضه على قناة الشرقية العراقية.

يشارك ببطولة المسلسل عدد كبير من نجوم العراق منهم: شجرة الدر، آلاء نجم، باسم الطيب، محمد البصري، علاء رشيد، مناضل داوود، غيد صالح، سامر دشر، صبا الشكرجي، إنتاج قناة الشرقية العراقية، إخراج علي عباس.

تعد تجربة استعانة قناة الشرقية بمؤلف مصري في عمل عراقي سابقة جديدة من نوعها وتأمل القناة أن يُسهم ذلك بخروج العمل بشكل جديد على المسلسلات العراقية ويحقق نجاحًا ملفتًا في السباق الرمضاني لهذا العام.

صرح السيناريست احمد عبد الفتاح عثمان فقال: مسلسل «جوري» أول عمل درامي من تأليفي للدراما العراقية وتدور القصة في إطار بوليسي وفي اجواء تعود إلى فترة السبعينيات من القرن الماضي، حول حادث صادم يفتح الباب على سلسلة من الأحقاد والعداوات بين اعضاء فرقة مسرحية في العراق ويتحول المسرح إلى مزار ليس من المتفرجين بل من ضباط المباحث بشكل دوري نتيجة الاحداث.

واضاف عثمان: الفنانة العراقية «شجرة الدر» تلعب شخصية جوري بطلة المسلسل والتي يدور حولها الغموض بسبب سلسلة حوادث القتل التي تقع داخل المسرح.

أول مؤلفات السيناريست أحمد عبد الفتاح عثمان هو فيلم «ساعة شيطان» من المقرر عرضه في دور العرض في مصر في موسم الصيف القادم.

Copy URL to clipboard
16 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار