يستعد الفنان المصري مصطفى_قمر، للاحتفال برفاف ابنه الأكبر إياد، والذي تقرر إقامته في أحد فنادق القاهرة يوم 16 يونيو الجاري.

يضع مصطفى حاليا اللمسات الأخيرة لحفل زفاف ابنه وبدأ في توجيه الدعوات لعدد من الأصدقاء والمقربين سواء من داخل الوسط الفني وخارجه لمشاركته هذه اللحظات السعيدة.

ويقتصر حضور الحفل على أقارب العروسين فقط، وعدد من أصدقاء العائلتين بجانب بعض النجوم المقربين، خاصة أنه يقام وسط إجراءات احترازية مشددة طبقاً لتعليمات وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس_كورونا.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

مصطفى قمر، تزوج مرتين الأولى من غادة عيسى والثانية من غادة رزق وابنه الأصغر فنان شاب هو تيام قمر، وابنه الأكبر إياد قمر

منذ عشرين عامًا، تزوج الفنان مصطفى قمر من السيدة غادة موسى بعد قصة حب كبيرة، وقد أنجب منها أبنائه إياد قمر وتيام قمر الذي أصبح حديث الساعة بعد نجاحهفي أكثر من عمل فني، وفي عام 2016 انتشرت بعض الشائعات التي تفيد بانفصال السيدة غادة عن مصطفى ولكن لم يقم أيًا من الطرفين بالتأكيد أو النفي إلى وسائلالإعلام، وبعد أكثر من ثلاثة أعوام تفاجأ الجمهور بزواج مصطفى قمر من السيدة غادة رزق وهي من الإسكندرية أيضًا، كما أنجب منها ابنته الصغرى جودي.

كان قمر أخفى هذا الأمر لفترة عن زوجته والجمهور منعًا لحدوث أي مشاكل بينه وبين زوجته الأولى، وصرح مصطفى قمر أنه يكن كل الحب والاحترام لزوجته الأولى،كما أن السيدة غادة رزق زوجته الثانية طالما كانت أكبر داعم له ولعمله، ولم يقم أيًا من أولاده بالتعليق على الأمر، بل اكتفى إياد قمر بنشر صورة لوالدته فقط تعبيرًا عنغضبه من الأمر.

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار