1win

بدأت قناة Fox بعرض الحلقة الاولى من المسلسل التركي (إسمي فريحة) بعد طول انتظار، وكانت الشركة المنتجة للمسلسل أقامت حملة دعائية كبيرة مؤكدة بأنه سيتخطى كل التوقعات.

ما لفت انتباهنا في الحلقة الأولى بأن القائمين وضعوا أغنية (لا تبيع ولا تشتري) للفنان المصري علاء سلام والذي كان طرحها في العام ١٩٩٣.

فهل حصل اتصال بين علاء والشركة المنتجة ليضمن حقوقة الموسيقية؟ أم أن القائمين على العمل تجاوزوا الأخلاق واستعانوا بأغنية علاء دون أخذ الموافقة منه!

يشارك في بطولة المسلسل التركي كل من: ديميت_أوزدمير، انجين أكيوريك، فرات تانيس، ميرت دوغان، علي سورمالي، أوكتاي تشوبوك، ليل بشار، مصطفى افكران، سنان كارا، ألبر توريدي، دريا بينار. من إخراج رجائي كاراجوز، ومن إنتاج O3 Medya.

تشهد “فرح” ديميت أوزدمير، التي اضطرت للفرار من بلدها وتكافح من أجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني، جريمة قتل عن غير قصد وتتقاطع حياتها مع “طاهر ليكسيز” إنجين أكيوريك، الذي التقى بها في نفس الليلة.

يعاني ابن فرح من مرض وتحاول علاجه بقدر المستطاع، لكنها لا تستطيع العثور على الطبيب المناسب بسبب ارتفاع تكلفة العلاج، حيث وجدت نفسها فيما بعد تعمل “عاملة نظافة” لعصابة، وتقوم بتنظيف آثار جرائمهم، مقابل علاج ابنها.

ينتهي الأمر بوقوع فرح في حب زعيم العصابة طاهر وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار