بعد هجمات شرسة على الفنان السوري مكسيم خليل، وتعييره بأنه ترك أمه في دار العجزة سافرت أم مكسيم إلى لبنان، والتقى بها بعد فترة طويلة من إهمالها وبعد أن تركها وحدها داخل دار عجزة في سوريا.

اقرأ: مكسيم خليل يرد على الشتائم ولا ينفي أنه رمى أمه في دار العجزة؟

نشر مكسيم الصورة الأولى له مع أمه السيدة ستيلا خليل، معلناً عن تواجدها معه، وكتب في تعليقه على الصورة: (صباح الخير منتمنالكم أنا والماما أسبوع مليان وأيام مليانة حب وأمل وفرحة، الله يحفظ أمهاتكم جميعاً).

تلقى مكسيم تعليقات كثيرة على الصورة، وأشاد جمهوره بتصرفه تجاه أمه، فيما وجه له البعض الأخر اللوم بسبب تأخره في انقاذها من دار العجزة.

الأخبار التي انتشرت عن ترك مكسيم لأمه داخل دار العجزة لم تكن شائعات كاذبة، والدته السيدة ستيلا سبق وأطلت في لقاء تلفزيوني سوري، وأعلنت أن ابنيها مكسيم وبشار تركاها داخل دار للعجزة (دار السعادة لرعاية المسنين) لمدة عامين كاملين، وتم التصوير معها من داخل دار المسنين.

اقرأ: قاسم ملحو فضح مكسيم خليل وامه وحيدة في دار العجزة في دمشق

وقالت السيدة ستيلا أن مكسيم هو من يتحمل تكاليف تواجدها في دار المسنين، ويرسل لها الأموال باستمرار، لكنها لم تتحدث عنه بحقد ولم تهاجمه، وهذا هو قلب الأم الذي لا يعرف الكره أبداً.

لا نعلم حتى الأن تفاصيل سفر السيدة ستيلا إلى بيروت وكيفية مغادرتها سوريا، لكننا نهنئ مكسيم بعودته لأمه، حتى وإن كان قرار انقاذه لها جاء متأخراً، فالأهم أنه جاء إلى لبنان والأهم أنه فاق من غيبوبة أهماله لوالدته، وإن لم يقصد ذلك نحن لا نحب أمه أكثر منه ومن يعرف بأية ظروف مرّ مكسيم خليل.

مكسيم خليل التقى بأمه ونقذها من دار العجزة - صورة
مكسيم خليل مع أمه في أحدث صورة

من دار السعادة لرعاية المسنين في دمشق .. ماذا قالت السيدة ستيلا خليل عن ابنها #مكسيم_خليل ؟؟نينار اف ام – Ninar FM

Posted by ‎أخبار مصياف‎ on Tuesday, November 7, 2017

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار