حلّ الممثل السوري مكسيم_خليل ضيفًا على برنامج “شربل يستقبل” على قناة الـ CNN العربية وتحدّث عن أحداث مؤثرة حصلت في حياته.

خلال الحلقة روى ما حصلت معه على الحدود اللبنانية السورية، حين عارضته سيارة مسلحة، رفعت الأسلحة بوجهه بهدف تخويفه لأنه معارض للنظام السوري.

اقرأ: إبن مكسيم خليل الروسي فائق الجمال – صورة

وقال إنه خلال تصوير مسلسل “روبي” كان يتنقل ما بين لبنان وسوريا دون خوف رغم موقفه السياسي وتفاجأ بالسيارة والمسلحين داخلها، وعلم بعد ذلك أنهم من المخابرات الجوية السورية، وأنهم رفعوا الأسلحة ضده بينما وضع أحدهم “المفك” داخل بطنه مهددًا إياه.

وقال إنه رأى عددًا من شبان الجمارك من بعيد الذين أشاروا إليه أن يبقى هادئًا كي ينتهي الأمر على خير، زحفاظًا على حياته.

اقرأ: مكسيم خليل يرفع صوته عاليًا ويتربع للشعب السوري

البعض من المشاهدين والمتابعين عبر السوشيال ميديا طالبه بدليل على كلامه خصوصًا وأن كلامه لا يعبر عن مصداقية لأنه يحمل كراهية ضد النظام السوري، وأن مكسيم لا يوفّر إطلالة إلا ويصرح مهاجمًا رئيس بلاده بشار_الأسد.

وسأل البعض الآخر متى يتوقف عن مهاجمة الأسد الذي يحمي سوريا من تنظيمي داعش والنصرة، ومن تحويل سوريا إلى إمارة اسلامية داعشية تقتل الأطفال وتعتدي على النساء؟

اقرأ: باسل خياط لم يتخلَ عن والدته كما مكسيم خليل – صورة

وقال البعض: هل هذه الدميقراطية التي يطمح إليها مكسيم الذي هرب من سوريا إلى لندن ودبي تحت عناوين فضفاضة ومنها المطالبة بحرية التعبير بينما كل التخلف الإسلامي الدولي كان يقاتل أهله وشعبه؟

لكن نحن نعرف أيضًا أن من حق مكسيم أن يطالب بثورة ضد العفن السائد في النظام السوري والفساد الذي يعم بلاده والذي أدى إلى ما أدى إليه في سوريا التي أصبحت وكرًا كما لبنان.

Copy URL to clipboard
27 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
26 نوفمبر 2021
23:21
شركتا ألفا وتاتش: “سنضاعف الأسعار مرة ونصف أو نقطع الإتصالات”!
  إقرأ المزيد
22:42
مصر تقرر وقف الطيران المباشر من وإلى جنوب إفريقيا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون"
20:31
الإمارات تعلن تعليق دخول القادمين من جنوب أفريقيا وناميبيا وليسوتو وإسواتيني وزيمبابوي وبوتسوانا وموزمبيق اعتباراً من 29 نوفمبر الجاري
20:16
منظمة الصحة العالمية: الأدلة تشير أن متحور كورونا الجديد أكثر عدوى من غيره من المتحورات
























منذ سنتين

منذ سنتين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار