أمس رحل نجم سوبر ستار بموسمه الأول الفلسطيني محمد لافي.

إقرأ: وفاة نجم سوبر ستار!

زميلتاه السورية رويدا_عطية والأردنية ديانا_كرزون نعتاه بحزنٍ، فكتبت رويدا: (محمد يا حلو القلب يا طيب وخلوق عم قول الله يرحمك والوجع اللي عم حس فيه ما الو وصف،يا رفيق ذكرياتنا بالمر والحلو راح تبقى بالقلب دايما يا غالي انت،الله يصبرنا على فراقك ويصبر اهلك وكل محبينك، هيك ارتحت يا لافي رحت لمكان احلى مافيه زعل ولا تعب،إنا لله وإنا إليه راجعون).

ملحم_زين كان بالدورة نفسها من البرنامج، ولم ينعِه عبر حساباته، ما جعل البعض يهاجمونه، ويدعّون إنّه اغتر كونه أصبح نجمًا لبنانيًا من الصف الأول، وتفوّق على رفاقه بنجاحاته.

تواصلنا مع ملحم الذي تفاجأ بخبر وفاة لافي، ولم يكن يعلم به، فصمت للحظات ثم قال: (هل تقول الحقيقة؟ محمد لافي توفي فعلًا، هذا خبر محزن).

تابع بنبرةٍ حزينة: (أنا الآن موجود ضمن جولةٍ فنيّة تُدعى (STARS ON BOARD), والتي ينظّمها يوسف حرب، لذا لم أسمع الأخبار).

أضاف: (محمد كان صديق طيّب وصاحب صوت جميل وأدى جميع الألوان الغنائيّة بطريقةٍ جيّدة وأنا أحبه، لذا أنعيه الآن عبر الجرس، وبعد قليل سأكتب عبر (السوشيال ميديا)).

ملحم أبلغنا أنّه قلّما يستخدم مواقع التواصل، ما نلاحظه جيّدًا، كونه لا ينشر شهريًا إلا صور قليلة وبضعة منشورات.

ليدحض بذلك اتهامات بعض الناس بغروره، ومن يتابع ملحم بلقاءاته يدرك تواضعه كما نعرفه نحن من النجوم الذين لا تزال أقدامهم تدوس الأرض.

الراحل محمد لافي
Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار