تعيش الفنانة ميرهان_حسين، حالة من النشاط الفني حيث تستعد لبدء تصوير فيلم “اتنين للإيجار” وذلك يوم السبت المقبل والفيلم إنتاج إسعاد يونس ويعتبر عودة مرة اخري لتجربة الإنتاج لإسعاد يونس بعد توقف فترة طويلة عن الإنتاج.

وتشارك في بطولته مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت و من المقرر ان يشارك عدد من ضيوف الشرف والفيلم تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، وتقوم ميرهان حسين ببطولة إحدى حكايات العمل الذى يعتمد على وجود فنان كضيف شرف يقوم ببطولته حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

من ناحية اخري تستعد ميرهان حسين لبدء تصوير دورها في مسلسل “الونش” مع محمد رجب وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، خلال الأيام المقبلة، حيث تعمل الشركة المنتجة على ابرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة وذلك بعد التعاقد مع محمود عبد المغنى ومنة فضالى وايهاب فهمى حتى الآن.

ويسجل “الونش” التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد رجب بعد فيلم “الخلبوص” عام 2015 ومسلسل علامة استفهام.

وشاركت ميرهان حسين مؤخراً في مسرحية “الليلة الكبيرة” التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والعرض بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

Copy URL to clipboard
1 مارس 2024
01:00
 السعودية.. أكثر من 85% من مراجعي المستشفيات يتم خدمتهم خلال 4 ساعات
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار