1win

أحيت النجمة اللبنانية ميريام_فارس، حفلاً ناجحاً في كندا، واعلنت عن تبرعها بأجرها في الحفل لصالح ضحايا ومصابي زلزال سوريا.

افتتحت ميريام حفلها مرحبة بالجمهور ومعلنة عن إنها ستتبرع بكامل أجرها من حفلها في كندا الى المنكوبين في سوريا جرّاء الزلزال الذي ضرب البلاد في الأيام الماضية.

اقرأ: النجوم السوريون الذين تبرعوا لوطنهم حتى الآن

ميريام سارت على نهج النجوم الذين اعلنوا عن تبرعاتهم لضحايا الزلزال المدمر خلال الأيام الماضية، ومن بينهم نانسي_عجرم التي اعلنت التبرع بجزء من عائدات جولتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا لمساعدة المتضررين من الزلزال كما اكدت إنه سيتم إجراء مزاد بعد كل حفل لبعض من مقتنياتها الشخصية والتبرع بقيمتها.

لم تكتفِ عجرم بهذا، بل أيضاً اعلنت عن تبرعها بكامل أجرها عن حفلها ضمن مهرجان (فبراير الكويت)، يوم ١٠ فبراير/شباط، لأجل مساعدة المنكوبين في سوريا.

كما تبرع النجم السوري تيم_حسن بمبلغ ١٥ ألف دولار لصالح المتضررين من زلزال تركيا والذي أصاب شمال سوريا الكثير من الخسائر البشرية والمادية.

إقرأ: تيم حسن يتبرع بمبلغ كبير لأهله!

أعلنت نقابة الفنانين في سوريا تبرع ناصيف_زيتون بـ ٥١،٤٨٢ دولار أمريكي.

المبلغ الذي قدمه ناصيف الأعلى حتى اللحظة بين نجوم ونجمات سوريا.

أول من بادر المساعدة، النجمة السورية سلاف_فواخرجي وطليقها وائل رمضان، وقدما مبلغ ٣ آلاف دولار، ما يوازي ٢١ مليون ليرة سورية.

نقابة الفنانين السوريين دعت الفنانين السوريين إلى افتتاح حملة بالتبرع لضحايا الزلزال بمبالغ مادية حتى لو كانت صغيرة من خلال النقابة، التي ستسلّمهم اشعارات مصرفية رسمية من المصارف المعتمدة.

ويبدو أن النجوم جميعهم اشتركوا في لعبة (على أونا)، وكأننا في مزاد علني، يحاول كل فنان المزايدة على زميله بحجم تبرعاته التي لا نعلم مدى حقيقتها وهل تذهب فعلاً إلى المحتاجين أم لا؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار