نشرت ميريام فارس فيديو صغيرًا لها، أظهرها ترقص من داخل منزلها.

ميريام بدت تتمتع بليونة عالية ومرونة جسمانية لافتة، لذا رقصت كالمحترفات ولطالما أتقنت الرقص بفيديوكليباتها وأعمالها الاستعراضية.

كتبت تشجع الجميع على الرياضة كون الرقص من أهم أنواع الرياضات: (المواظبة على التمارين لا تساهم فقط في التخفيف من حدة التوتر والمحافظة على اللياقة البدنية، انما ايضاً تساهم في الحفاظ على صحتنا العقلية في الاوقات العصيبة التي نعيشها في ايامنا هذه، تمرنوا قدر المستطاع وحافظوا على التوازن في حياتكم، خليك بالبيت).

منزل ميريام بدا رائعًا وظهرت غرفة التمارين بالخلفية كبيرة وواسعة وباذخة كأهم معاهد الرقص.

النجمة اللبنانية تلتزم الحجر المنزلي مع طفلها الذي نشرت له عدة فيديوهات ظهر خلالها يلاعبها، ومع زوجها الذي لا تزال تخفي ملامحه حتّى اللحظة.

إقرأ: ميريام فارس تلعب مع ابنها

View this post on Instagram

Beside being the best stress relief our physical health helps as well improve and maintain our mental one during the hard times we are living. Workout as much as you can and keep up the balance in your life #StayHome #StaySafe ?‍♀️ المواظبة على التمارين لا تساهم فقط في التخفيف من حدة التوتر والمحافظة على اللياقة البدنية، إنما أيضاً تساهم في الحفاظ على صحتنا العقلية في الأوقات العصيبة التي نعيشها في أيامنا هذه.تمرنوا قدر المستطاع وحافظوا على التوازن في حياتكم #خليك_بالبيت ?‍♀️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

Copy URL to clipboard
19 أكتوبر 2020
21:29
إصابة اللواء عباس ابراهيم مدير عام الأمن العام اللبناني ب كورونا
19:41
وزير الخارجية الأميركية للرئيس عون: سنعمر البيوت في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار